“التربية والتعليم” تصدر قرارا بشأن اغتصاب مدير لثلاثة أطفال في حي النزهة

علق  مسئول بوزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، على واقعة اغتصاب مدير لثلاثة أطفال، وكانت البداية بتلقي قسم شرطة النزهة بلاغا من أولياء أمور أحد المدارس الخاصة، يتهمون فيها المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، حيث صرحت والدة طفل منهم بأنها لاحظت سلوكا غير طبيعي على ابنها، وإصابته بالتهابات في أماكن حساسة، وبعد الكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء عليه جنسيا.

التربية والتعليم

التربية والتعليم

وأضافت أن ابنها اخبرها بأن مدير المدرسة هو من قام بذلك، وعلى الفور تم القبض على مدير المدرسة، وإحالته للنيابة لتباشر التحقيق معه.

التربية والتعليم تصدر قرار بشأن المدير

وقالت عبير إبراهيم، مدير عام التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم على اغتصاب مدير مدرسة ثلاثة  تلاميذ إنه كان هناك حالة من الهلع والثورة من أولياء الأمور أمام الإدارة والوزارة، متابعة: “ده حقهم وانا حاسة بيهم”.

وأضافت عبير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل في برنامج “كلام تاني” الذي يبث عبر فضائية “دريم” أنها تواصلت مع الوزارة والإدارة التعليمية، وتم الاتفاق على أنه سيكون هناك مسئولين متواجدين بشكل دائم من الوزارة داخل المدرسة، حتى لا يتم الضغط على الأطفال إذا تم طلبهم للأخذ بشهادتهم في النيابة العامة، وحتى لا يتكرر الموقف مرة أخرى.

 

نقل الطلاب إلى مدرسة أخرى

وتابعت أن الوزارة ستتدخل أيضاً في كيفية الدخول والخروج من المدرسة، مواصلة: “أي ولي أمر حابب ينقل ابنه من المدرسة، ده حقهم وانا مقدرة شعورهم جدا، ياريت يتواصلوا معانا، وهيتم التعاون معهم لتوفير مدرسة بديلة للأطفال”،

وفي سياق الموضوع طالبت الإعلامية رشا نبيل من أولياء الأمور أن يجلسوا مع أطفالهم، وأن يقوموا بعمل نوع من التوعية الجنسية للطفل، لكي لا يحدث مع أي طفل نفس الموقف مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.