باسم يوسف وبرنامجه الجديد (دليل الديمقراطية)

برنامج جديد للإعلامي باسم يوسف وهو عبارة عن سخرية سياسية وستكون حلقاته قصيرة مدتها لا تتعدى الخمس دقائق قام  الإعلامي المعروف باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج بتوقيع عقد اتفاق احد البرامج الجديدة والتي ستقدم عبر الإنترنت على موقع F-Comedy وهو برنامج تابع لأحد الشركات العالمية المعروفة  FUSION  وسيكون أسم البرنامج دليل الديمقراطية وسيتم بث البرنامج وحلقاته خلال الربع الأول من هذا العام الجاري 2016 وسيتم بثه على جميع المواقع الإعلامية والتي تتعلق بالشبكة العالمية FUSION  وسيكون هناك جزء من البرنامج لتغطية أحداث الانتخابات الأمريكية الرئاسية القادمة.

برنامج باسم يوسف

باسم يوسف

وسيكون البرنامج باللغة الإنجليزية وسيقدم فيه باسم يوسف رحلته إلى أمريكية ومحاولته اكتشاف ودراسة الديمقراطية الأمريكية ونقلها إلى الشرق الأوسط ولكن مع مرور الزمن يصطدم بالواقع وسيكون البرنامج عبارة عن 10 حلقات كل حلقة منها مدتها خمس دقائق فقط.

وأكد باسم يوسف أنه يفتخر بالعمل مع الشركة العالمية FUSION   لأنها من أعظم وأعلى الشركات في العالم في تخصصها كما أكد باسم يوسف أنه متحمس للغاية لتفسير واكتشاف المواقف السياسية الأمريكية  والتي سيقدمها باسم بأسلوب ساخر.
ومن الموضوعات التي سيقدمها باسم يوسف (الميليشيات العنصرية) وأيضا سيتحدث عن (الأسلحة) وهناك موضوعات كثيرة سيتمكن باسم يوسف من تقديمها في برنامجه الجديد دليل الديمقراطية فهو برنامج جديد من نوعه.

كما أكد رئيس الكوميديا بالشبكة المعروفة   FUSION  أن الدكتور باسم يوسف إعلامي ناجح ويعتبر أفضل من قدم مواضيع سياسية بشكل ساخر وهو مخضرم في هذا كما أن باسم يوسف يعلم جيدا اهتمامات الناس وقضاياها والأمور التي تشغلهم على الساحة السياسية ولذلك فهو يعتقد أن هذا البرنامج الجديد سينجح نجاحا باهرا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد