الإسكان تفاجئ الشباب وتعلن عن شقق مساحات 90 متر التقديم من بداية الشهر القادم 2 فبراير

وزارة الإسكان قامت بالإعلان عن توفير شقق للشباب وذلك من خلال مشروع الإسكان الاجتماعي والذي يعرف مشروع ”المليون وحدة”على مستوى 18 محافظة جديدة وسيكون باب الحجز والتقديم مفتوحا منذ (2/2حتى 3/3)  الشهر القادم.

وأكد وزارة الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى أن الوزارة تقوم بطرح الوحدات التي تم بنائها وإنشائها وأيضا تشطيبها مؤكدا أن الوحدات السكنية التي سيتم طرحها هي شقق تم تشطيبها مساحتها 90ومكونه من 3 غرف وصالة وهي بنظام التمليك  .

والمهندس التنفيذي للبرنامج الخاص بالإسكان الاجتماعي  ان المحافظات التي سيتم طرح الوحدات فيها هي المحافظات المطروحة وفروع بنك التعمير والإسكان، التي سيتم إرسال الأوراق المطلوبة إليها.
المحافظات:
(السادات، الغربية، البحيرة، دمياطا، الفيوم، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الغردقة، الدقهلية، الشرقية، دمياط، الزقازيق المنوفية)وعلى المتقدم مراجعه بنك الإسكان الخاص بكل محافظة.

الشروط
وأكد أن الشروط التي على المتقدم إتباعها 1-  لابد للمتقدم أن يتقدم لوحده واحدة فقط هو وأفراد أسرته 2-عدم امتلاك المتقدم أو أحد وحدة سكنية أخرى 3-ألا يكون قد سبق له حصوله على شقه من الإسكان أو أرض أو قرض تعاوني.4-أن يكون المتقدم للحصول على الوحدة من أبناء المحافظة.5-لابد من إقرار المتقدم على صحة جميع البيانات المقدمة من قبله 6 -ألا يقل عمر المتقدم لحجز الوحدة عن 21 عام ولا يزيد عن 45 عام

الأوراق المطلوبة .

صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم هو وزوجته مع تقديم شهادة التأمين الاجتماعي، مع تقديم شهادة بها جميع بيانات ومفردات الدخل الشهري للمتقدم ولكن بنسبة لمتقدمي المهن الحرة فلابد من تقديم شهادة توضح تفاصيل الدخل ويمكن الحصول عليها من قبل محاسب قانوني وصور من السجل التجاري لدية وأيضا البطاقة بالإضافة إلى
ونظام السداد: سيتم دفع 5000ج مقدم وأيضا 100ج مصاريف على رقم حساب بنك التعمير المصري رقم 70822 .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد