الأعلامي عمرو أديب: الإنهيار يقترب بخطوات بطيئة.. والاقتصاد المصري يسقط

قال الإعلامي عمرو أديب في برنامجة “كل يوم” عبر فضائية “ON-E”، أمس الثلاثاء “أن الإقتصاد المصري ينهار بشكل مستمر، وتساءل في بداية الحلقة، لماذا وصل سعر الدولار إلى هذا الحد، حيث وصل في مناطق إلى 14 جنيه، ومناطق أخرى إلى 15 جنيه، وتساءل ماذا حدث بين ليلة وضحاها؟!، وانتقد الأعلامي عمرو أديب البنك المركزي، حيث قال أن البنك صرح بأن احتياطي النقد الأجنبي من الدولار زاد بمعدل 3 مليار دولار وهذا شيءعظيم، وفي نفس الوقت الدولار وصل إلى 15 جنيه في السوق السوداء، وسخر من الأمر”.

عمرو اديب

عمرو اديب

واستكمل “محدش فاهم حاجه، ازاي البنك المركزي يقولك أن الاحتياطي زاد، والدولار زاد في نفس الوقت، وقال الإعلامي عمرو أديب إذا كان الحل هو تعويم الجنيه، برجاء اتخاذ هذا القرار، لو كان هذا القرار هو حل لمشكلة الدولار في مصر”.

وتساءل الإعلامي “هل هناك مؤامرة على الشعب المصري أيضاً بالنسبة لارتفاع سعر الدولار، تابع”إذا كانت هناك مؤامرة فالحكومة هي المؤامرة، والشعب هو المؤامرة، كلنا في نفس الدائرة، وكلنا مضررين من الأزمة الإقتصادية، فكيف يكون هناك مؤامرة”. وطالب الأعلامي عمرو أديب الحكومة بضرورة اتخاذ القرارت السريعة والحاسمة لحل أزمة الدولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد