الأرصاد تحذر من “عاصفة” ترابية غداً الأربعاء

قامت هيئة الأرصاد المصري بنشر بيان حول توقعاتها لطقس يوم الغد الأربعاء الموافق 22 من شهر مارس الحالي، وهي التوقعات التي حملت بعض الآنباء الغير سارة بالمرة، حيث توقعت الهيئة وجود رياح مثيرة للرمال والأتربية في العديد من مناطق الجمهورية، وتلك الرياح قد تصل إلى حد العواصف الترابية والرملية الشديدة.

الأرصاد

الأرصاد تحذر من "عاصفة" ترابية غداً الأربعاء

وقالت الهيئة في البيان الرسمي الصادر عنها، أن من المتوقع أن الطقس في أغلب انحاء الجمهورية يوم الغد سيكون معتدل طوال النهار، بارد في أغلب الأماكن في ساعات الليل الأولي، شديد البرودة في الساعات المتأخرة من الليل، وهو ما يلزم المواطنين بعدم الخروج في الساعات المتاخرة من الليل وإرتداء الملابس الثقيلة.

وأضاف البيان الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المنتظر سقوط بعض الأمطار على السواحل الشمالية لجمهورية مصر العربية، بجانب سقوط بعض الأمطار على الوجه البحري وبعض الأجزاء من شمال الصعيد، وهو ما يلزم المواطنين بضرورة الحذر خلال اليوم، خاصة وان الرياح المثيرة للأتربة قد تؤثر على حركة المرور والطرق كافة.

والجدير بالذكر أن جمهورية مصر العربية منذ أيام قليلة قد تعرضت لموجة كبيرة من الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وهو ما أدي إلى حالة من صعوبة الرؤية في عدد كبير من المحافظات، وقد تم إيقاف حركة المرور والدراسة في عدد من المحافظات على رأسها الأقصر وأسيوط بسبب تلك العواصف الترابية والرملية الشديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد