الأرصاد تحذر من الشبورة المائية وتؤكد وجود إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة

نشرت هيئة الأرصاد المصرية توقعاتها للطقس خلال اليوم السبت الموافق 25 من شهر مارس، والتوقعات المنتظرة في الأيام القليلة القادمة، حيث أكدت الهيئة أنه من المنتظر أن يسود على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية طقس مائل للدفء، ولكنه من المتوقع أن يكون هناك شعور بالبرد أثناء الساعات الأخيرة من الليل في أنحاء الجمهورية.

الأرصاد

الأرصاد تحذر من الشبورة المائية وتؤكد وجود إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة

وقد حذرت هيئة الأرصاد المصرية من وجود شبورة مائية كثيفة في الوجه البحري والقاهرة ووسط سيناء، وتلك الشبورة قد تؤثر بشكل سلبي جداً على حركة السيارات وغيرها من المواصلات، وبالتحديد في الساعات الأولي من النهار، ولذلك يجب على جميع سائفي السيارات الحذر بشدة لتلاقي وقوع أي حوادث بالأخص على الطرق السريعة.

وأكدت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن يكون هناك إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من اليوم السبت، ويستمر خلال الفترة القادمة حتى بداية فصل الصيف بشكل فعلي، وهو ما سيؤدي لشعور المواطنين بالحر، ولكن من الممكن أن يكون هناك تغييرات مفاجأة وحدوث بعض التقلبات، لذلك من الضروري إرتداء الملابس الشتوية.

والجدير بالذكر أن حالة الطقس في مصر خلال الفترة الماضية، قد شهدت تقلبات أكثر من مرة، حيث كان هناك بعض الرياح المثيرة للأتربة والرمال التي ضربت بعض أنحاء الجمهورية، وتسببت في إيقاف جميع المرافق، وفي بعض الأحيان يحدث إرتفاع كبير في درجات الحرارة، وكل ذلك أمر طبيعي بسبب فصل الربيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد