الأرصاد تحذر المواطنين من الطقس يومي الأثنين والثلاثاء، وبشرى سارة بداية من الأربعاء.

أخبار الطقس | شهدت محافظات الجمهورية في الأيام القليلة السابقة موجة من عاضفة ترابية اجتاحت العديد من محافظات الجمهورية، وبشرت بتغير مفاجئ في المناخ، مما أدى إلى هطول أمطار كثيفة ليلة أمس الأحد على معظم محافظات الجمهورية،

اخبار الطقس اليوم الأثنين والأرصاد تحذر المواطنين

أخبار الطقس اليوم الأثنين والأرصاد تحذر المواطنين

خرج المتحدث بإسم هيئة الأرصاد الجوية وحيد سعودي محذا المواطنين من التقلبات المناخية التي من المحتمل أن يشهدها نهار  اليوم الأثنين، مضيفة إلى احتمالية استمرار العاصفة الترابية بدرجة كبير، وأضاف أن الطقس لن يكون مستقرا على مدار اليوم، وبالتإلى نحذر المواطنين من تخفيف الملابس خلال اأيام المقبلة.

وأضاف سعودي في مداخلته مع قناة “CBC Extra” انه من المتوقع حدوث انخفاض مفاجئ في درجات الحراة حتى يصل إلى 8 درجات فقط، مشيرا إلى احتمالية سقوط أمطار غزيرة خلال يومي الأثنين والثلاثاء، وأضاف بأنه من المحتمل أن تصب تلك الأمطار عواصف رعدية وبرقية قوية.

وقال المتحدث بإسم هيئة الأرصاد بأنه من المتوقع أن تستمر موجة الطقس المتقلب هذا الأسبوع ليومي الأثنين والثلاثاء، وأضاف بأنه من المحتمل تحسن الطقس بداية من يوم الأربعاء المقبل من هذا الأسبوع.

يشار إلى أن مساء أمس الأحد شهدت البلاد موجة غير طبيعية من تقلبات الطقس والمناخ، حيث شهدت العديد من المحافظات والضواحي هطول أمطار غزيرة في معظم المناطق والأرجاء، حيث كانت الأمطار مصاحبة بعواصف رعدية وبرقية مخيفة على العديد من محافظات الجمهورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد