الأرصاد الجوية وتحذير هام للمواطنين بشأن طقس الغد من تكون تلك الظاهرة المناخية الخطرة وسقوط أمطار على تلك المناطق

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالدولة المصرية عن توقعاتهم بشأن طقس الغد الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2017، حيث حذر خبراء الأرصاد من تكون ظاهرة خطرة على بعض المناطق محذ رين جميع المواطنين منها.

تحذير خبراء الأرصاد الجوية غداً من الأمطاروتكون ظاهرة خطرة على بعض المناطق

حيث حذر خبراء الأرصاد الجوية من تدهور الرؤية في الصباح الباكر على محافظات الوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، مطالبين جميع قائدي السيارات من القيادة بحرص وبسرعة منخفضة منعاً لوقوع الحوادث، كما طالبت جميع قائدي السيارات بتوخي الحذر واتباع تعليمات المرورعند القيادة وخاصة في الساعات الأولى من الصباح الباكر، وذلك بسبب تكون الشبورة المائية الكثيفة التي تقلل الرؤية الأفقية.

كما اشار خبراء الأرصاد الجوية أن طقس الغد سيكون معتدل على مناطق السواحل الشمالية ومحافظات الوجة البحري والقاهرة وكذلك شمال الصعيد حار على محافظات جنوب الصعيد في النهار ولكن مائل للبرودة على جميع أمحاء جمهورية مصر العربية، وتكون درجاتالحرارة العظمى على القاهرة 25 درجة والصغرى 17، بينمالإسكندرية الصغرى 14 والعظمى 24 درجة.

كما توقع خبراء الأرصاد أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة علىشمال البلاد، حيث تكون مصحوبة بسقوط أمطار على السواحل الشرقية للبلاد، أماحالة البحر الأحمر فإنها تكون معتدلة حيث يصل ارتفاع الموج فيها ما بين متر ونصف لمترين، وحالة البحر المتوسط تكون معتدله أيضاً حيث يبلغ ارتفاع الموج من متر إلى مترونصف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد