الأرصاد الجوية تكشف حقيقة وصول درجات الحرارة إلى تحت الصفر

صرح وحيد سعودي المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن ثمة إستقرار نسبية في درجات الحرارة، إلا أن الطقس سيظل شديد البرودة خصوصا في الساعات الأولى من الصباح، وتصل درجة الحرارة في محافظة القاهرة إلى 9 درجة مئوية.

ووجه سعودي نداءه لكافة الطلبة والمواطنين بضرورة إرتداءء الملابس الشتوية الثقيلة، وذلك سبب برودة الطقسس الشديدة التي سيتعرض لها كل من يواجه الطقسس في الساعات الأولى من الصباح.

وعلى الرغم من تصريح سعودي بشأن إنعدام سقوط الأمطار، إلا أن مدينة الإسكندرية شهدت أمطار غزيرة بدءا من صباح اليوم وامتدت حتى عصر اليوم على فترات متقطة.

وحذر سعودي من ممارسة أية أنشطة بحرية بسبب سرعة الرياح مما يجعل حالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر مضطربة، وآشار إلى أن درجات الحرارة في معدل الصقيع في محافظات سيناء ورفح والعريش وشمال الصعيد.

ونفي سعودي وصول درجات الحرارة إلى الصفر في بعض المحافظات، مشيرا إلى أنه بدءا من غداً الإثنين سترتفع درجات الحرارة بشكل نسبي من درجة إلى درجتين يوميا، لتعود في نهاية الأسبوع لتصل 21 درجة مئوية في القاهرة.

وفي النهاية طالب سعودي من قائدي المركبات توخي الحذر من الشبورة الصباحية على الطرق والمحاور وبخاصة الطرق الزراعية والصحراوية التي تقترب من المدن الساحلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد