الأرصاد الجوية تغيرات في حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الغد وحتى الخميس المقبل

أعلن ريئس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور “أحمد عبد العال”  عن تغيرات جوية وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تضرب محافظات الجمهورية ابتداء من الغد الثلاثاء وتستمر حتى يوم الخميس المقبل حيث قال أحمد عبد العال أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة متوسطة من حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ويصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجة البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد تكون رعدية على بعض المناطق.

الأرصاد الجوية تغيرات في حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الغد وحتى الخميس المقبل

الأرصاد الجوية تحذر من الاضطرابات الجوية.

لافتا  أن الإضطرابات  تصل لحد السيول على مناطق من سيناء وتابع رئيس هيئة الأرصاد أنه سوف تظل درجات الحرارة حول المعدل بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجة البحرى حتى شمال الصعيد بحيث يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا ومائل للبرودة في الساعات الأخيرة من الليل، وسعرعة الرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس وتؤدى إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

أما بالنسية لدرجات الحرارة المتوقعة غداً على محافظات الجمهورية السواحل  الشمالية الغربية العظمى 23 درجة والصغرى 18 درجة أما السواحل الشمالية الشرقية العظمى 22 درجة الصغرى 16 درجة.
أما محافظات الوجه البحري والقاهرة تصل العظمى إلى 27 درجة والصغرى 17 درجة.
أما محافظات شمال الصعيد العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة
أما جنوب الصعيد العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة.

واخيرا محافظات جنوب سيناء العظمى تصل إلى 30 درجة والصغرى 20 درجة كما حذر الدكتور أحمد عبد العال المواطنين بعدم تخفيف الملابس خاصة في ساعات الليل المتأخرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد