الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس في مصر هذا الأسبوع

مع بداية أسبوع جديد، يتبادر لدى أذهان العديد من المواطنين سؤالاً  عن حالة الطقس في مصر هذا الأسبوع، وذلك حتى يتسنى لهم ترتيب أمورهم وأخذ إحتياطاتهم اللازمة لمواجهة أية ظروف طارئة قد تنتج عن الأحوال الجوية في البلاد.

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس في مصر هذا الأسبوع

(تحديث السبت 30 يناير 2016)

وعن أحوال الطقس في مصر هذا الأسبوع الذي سيبدأ يوم السبت 30 يناير 2106 وينتهي يوم الجمعة 5 فبراير 2016، فإننا وبعد الإطلاع على بيان هيئة الأرصاد الجوية نطمئن متابعينا الكرام بأن الطقس في مصر هذا الأسبوع سيتحسن بشكل ملحوظ وسوف تسود خلاله حالة من الإستقرار.

كما سترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ بالتدريج خاصةً في منتصف هذا الأسبوع أي عند يومي الثلاثاء والأربعاء، مما سيؤدي إلى إنخفاض كبير في البرودة التي شعر بها سكان مصر نتيجة الطقس الغير مستقر الذي شهدته البلاد في الأسبوع السابق.

وننشر لكم فيما يلي بياناً مفصلاً من هيئة الأرصاد الجوية المصرية، تشرح خلاله حالة الطقس الذي من المتوقع أن يسود مصر خلال هذا الأسبوع الجاري، بالإضافة إلى النصائح التي يجب على المواطنين إتباعها خلال هذا الأسبوع.

بيان الأرصاد الجوية حول الطقس في مصر هذا الأسبوع

قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال أنه بدءاً من اليوم الجمعه سوف يشهد الطقس في مصر تحسناً طفيفاً، حيث سيكون طقس اليوم الجمعة بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً، لكن الحرارة سترتفع قليلاً عن الأيام السابقة.

مشيراً إلى أن الطقس في مصر سوف يشهد تحسناً ملحوظاً خلال الأسبوع الجاري، حيث لن تسقط أي أمطار على القاهرة أو الوجه البحري خلال هذا الأسبوع.

وأكد عبد العال أن الخرائط الجغرافية التي رصدتها هيئة الأرصاد الجوية تؤكد أن البلاد لن تمر بأي طقس غير مستقر أو برودة خلال هذا الأسبوع، وسوف ترتفع درجات الحرارة تدريجياً منذ يوم غداً السبت حتى تصل إلى 18 درجة في القاهرة منتصف الأسبوع.

رئيس هيئة الأرصاد الجوية أكد على المواطنين ضرورة الإستمرار في إرتداء الملابس الثقيلة تحسباً لأي طارئ، كما ناشد سائفي السيارات خاصةً في الفترة الصباحية توخي الحذر بسبب الشبورة المائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد