الأرصاد الجوية..تحذر من انخفاض في درجات الحرارة غداً وسقوط الأمطار على هذه المناطق

قام الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان عن حدوث انخفاض حاد في درجات الحرارة غداً على كافة أنحاء الجمهورية مع انخفاض ما يقرب إلى 10 درجات تقريباً، وستنخفض على القاهرة وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، ودرجة الحرارة العظمي المتوقعة غداً 27 درجة، واليوم 37 درجة مئوية على معظم أنحاء مصر.

هيئة الأرصاد الجوية..انخفاض درجات الحرارة غداً

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أن يستمر تلك الانخفاض في درجات الحرارة لفتره لم يصرح عنها وستكون مصحوبه برياح مليئة بالأتربة مع تواجد أمطار خفيفة على البحر الأحمر وجنوب سيناء وعلى السواحل الشمالية، كما أضافت بأنه من الممكن أن يصحب تلك الرياح والأمطار رعد وبرق غداً الأحد الموافق 23 أبريل لعام 2017م.

والجدير بالذكر بأن الأيام الماضية في مصر شهدت أمواج حارة تلك الفترة والتي لم يكن يتوقعها أحد بعد شم النسيم ولكن صرحت بذلك هيئة الأرصاد الجوية قبل حدوث الموجه بأيام، ووصلت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية وانخفضت اليوم حتى 37 درجة مئوية، وقام جميع الأشخاص بشراء ملابس الصيف وتغيير ملابس الشتاء هذه الأيام.

والجدير بالذكر بأن هيئة الأرصاد الجوية حذرت الجميع بعدم تغيير ملابس الشتاء قبل استقرار الجو لأن مصر أصابها موجه حارة ومن المحتمل هبوط درجات الحرارة ووجود أمطار لذلك قامت بتحذيرنا، ولكن الكثير لم يسمع إلى هذا الكلام وأدي ذلك إلى مرض الكثير من الأشخاص بسبب تغيرات الجو تلك الفترة.

وفي هذه اللحظة ومنذ الساعة السابعة مساء اليوم السبت الموافق 22 أبريل 2017، يحدث تقلبات واضحة بالجو حيث هناك رياح صاروخية تحيط بجميع البلاد وتسبب زلزال بسيط مع حدوث أصوات رعد، وكما صرحت لنا الأرصاد بذلك، وبالفعل بدأ منذ قليل الانخفاض الحاد في درجات الحرارة مصحوبه برياح هوائية صاروخية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد