الأسباب الحقيقية وراء تعيين 10 محافظين عسكريين

في خطوة كانت مفاجئه للجميع ولم يتوقعها أحد، قام وزير التنمية المحلية (أحمد زكي بدر) بإجراء تعديل في حركة المحافظين، ليطيح بأكثر من 11 محافظا من مناصبهم، ويقوم بتعيين محافظين جدد بلا منهم، في خطوة كانت مفاجئه للكل حتى المحافظين أنفسهم لم يتوقعوا هذا التغيير المفاجئ والسريع.

ولكن كان الغالب في المحافظين الجدد والملفت للنظر أن حوإلى ما يزيد عن 10 محافظين منهم عسكريين وليسوا مدنيين، وهذا ما أثار الكثير من التساؤلات عن سبب إختيار هؤلاء العسكريين لهذه المناصب.

وقام الوزير (أحمد زكي بدر) بالإجابة على هذا السؤال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج (هنا العاصمة) أمس حيث قال سيادته (أنه تم عرض هذه المناصب على الكثير من المدنيين ولكنهم اعتذروا جميعا عن توليها ورفضوا حتى الجلوس على مائدة الحوار، واعتبروا هذه المناصب عبئا ثقيلا عليهم يجب الفرار منه والتهرب منه، ولذلك تم اللجوء إلى العسكريين لتولى هذه المناصب).

هذا وقد صرح (أحمد زكي بدر) أنه تم التنبيه على هؤلاء المحافظين الذين تم استبعادهم تيلفونيا، بدلا من أن يقوموا بمعرفة الخبر من وسائل الإعلام وكان هذا أفضل لهم، كما أعلن سيادته أن سبب حركة التغيير هذه هى الرغبه في الدفع بدماء جديدة تناسب المرحله القادمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد