أسباب شطب الفنان حمزة نمرة من نقابة الموسيقيين

ترددت منذ قليل أخبار حول شطب الفنان الشاب حمزة نمرة من نقابة الموسيقيين نهائياً وذلك بعد اجتماع الجمعية العمومية بالنقابة والبث في شطبه وأيضاً منعه من اقامة اى حفلات غنائية داخل مصر، هذا ما تردد عبر الكثير من المواقع الالكترونية.

حمزة نمرة

و لكن قام الاستاذ خالد بيومى بنفي هذا الخبر مؤكد أن الفنان حمزة نمرة مازال عضو عامل بالنقابة، وان ما تردد عن شطبه من النقابة ليس صحيحا، وانه ليس بالامكان حذف عضو من النقابة بهذه السهولة، حيث يتطلب هذا القرار العديد من الاجراءات القانونية داخل النقابة، وأيضاً قبل أن ين شطب العضو تقوم النقابة بعمل لفت نظر ثم فرض عقوبة واخير شطبه وهذا بقرار من الجمعية العمومية.

اما عن أسباب ما تردد حول خبر شطبه من نقابة الموسيقيين، فجائت الادعاءات بان الفنان حمزة نمرة ينتمى إلى جماعة الاخوان المسلمين الارهابية ويدعوا الناس عبر اغانيه إلى الفتنة والتظاهر ضد النظام الحإلى هذا حسب تصريحات الاستاذ أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين.

حمزة نمرة فنان شاب له شعبية كبيرة وسط الكثير من الشباب قدم العديد من الاغانى الجميلة عبر البومات منها البوم احلم معايا والبوم انسان واخير البوم اسمعنى والذي تم طرحه مؤخرا، تابعونا لمذيد من لاأخبار والتفاصيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد