اختفاء مهندس مصري في ظروف غامضة عقب التهديد بقتله بإيطاليا

ناشدت السيدة “أماني “زوجة المهندس المصري، عبده محمد أحمد عقل، وزارة الخارجية المصرية بالتدخل ومتابعة حادث اختفاء زوجا في إيطاليا في ظروف غامضة، بعد أن تلقى تهديدات بالخطف والقتل من صاحب الشركة التي يعمل بها.

وتروي زوجة المهندس المفقود ماحدث لزوجها قبل اختفاءه المفاجئ، حيث أوضحت أن زوجها قرر ترك العمل في الشركة التي يعمل بها منذ 26 عاما في التوريد والشحن، والعودة لمصر للاستقرار بها وإنشاء مشروع استثماري خاص به.

واستطردت الزوجة  التي تعمل مدير عام بمحكمة المنصورة، أن خلافا حدث بين زوجها وصاحب الشركة ونجله على المستحقات المالية لزوجها،  لرفض صاحب الشركة صرف المستحقات كاملة، وأخبر زوجها بصرف 25 ألف يورو فقط، على أن تقوم الشركة باستثمار باقي المستحقات الخاصة بزوجها، ولما رفض زوجها اقتراح الشركة، قام صاحبها ونجله بالتشاجر معه وهدداه بالإيذاء حال اتخاذ أي إجراء.

وعلى الفور قام زوجها بالاتصال بمحاميه وشرح لها الموقف، والتي بادرت بالاتصال بالشركة، وهو ماجعل نجل صاحب الشركة يقوم بتهديده مجددا بالخطف والقتل، خاصة بعد أن قامت المحامية برفع دعوى قضائية على الشركة لاسترداد مستحقات المهندس المصري.

وأردفت أماني، أن زوجها اتصل بها يوم 30 يوليو، وأخبرها بتهديد صاحب الشركة ونجله، وأكد لها إذا حدث له مكروه فسيكون صاحب الشركة ونجله وراء ذلك، وقد اخبر صديقه في العمل بهذا الحديث.

وتقول الزوجة، اتصلت بزوجي يوم 1 أغسطس و2 أغسطس، ووجدت التليفون مغلق، وفوجئت بصديق زوجي يخبرني انه اختفي، وانه قام بتحرير محضر يتهم فيه صاحب الشركة ونجله في التسبب في اختفاءه وأنهم وراء ذلك.

وأوضحت الزوجة، أنها أرسلت برقية لرئاسة الجمهورية، تستغيث فيها لإنقاذ زوجها من براثن صاحب الشركة الايطالية ونجله، كما ناشدت وزارة الخارجية التدخل السريع للعثور على زوجها والبحث عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد