اختطاف مدرعة شرطة وضابط أمن مركزى داخل جبل أبو تشت والأمن المصري يدفع ب 60 سيارة دفع رباعى للبحث عن المفقود

قامت مجموعة من الارهابيين بإختطاف مدرعة تابعة للأمن المصري وبداخلها ضابط أمن مركزى وقوات الأمن المصرية دفعت ب 60 سيارة دفع رباعى لتمشيط منطقة جبل أبو تشت في محافظة قنا للعثور على المدرعة وضابط الأمن المركزى.

مدرعة شرطة

مصدر أمنى بوزارة الداخلية أكد على خروج 60 سيارة دفع رباعى ومصفحة ومدرعة لأقتحام مغارات وكهوف منطقة جبل أبو تشت التي تم أختطاف المدرعة والضابط بهذة المنطقة بالأضافة إلى طائرة هيلكوبتر، لتمشيط المنطقة التي يتواجد بها الإرهابين والدواعش.

قامت أمس قوات الأمن المصرية بالهجوم على جبل أبو تشت شمال قنا ودفعت قوات الأمن بطائرة هيلكوبتر لاكتشاف أماكن البؤر الإرهابية المتواجدة داخل منطقة أبو تشت، وتم تبادل إطلاق النار بين المجموعات الإرهابية وقوات الأمن المصري الخاصة.

و توصل الأمن أن المجرم ” عمرو الشويخى” الهارب المتهم في الهجوم على كمين ” إسنا” متواجد داخل جبل أبو تشت ويدير معسكرآ للعناصر الأرهابية المجرمة، يدير معسكر تدريب داخل جل أبوتشت شمال قنا، يخطط للهجوم على قوات الأمن، وتفجير الكنائس، بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

و من ناحية أخرى قامت قوات الأمن بالانتشار بإطلاق دوريات أمنية بالأماكن الجبلية المختلفة من شرق لغرب محافظة الأقصر، للتصدى للعناصر الإرهابية في حالة محاولة أحد منهم الهروب، من العمليات التي تقوم بها قوات الأمن، داخل محافظة قنا في جبل أبو تشت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. وليد يقول

    كلوا كلام في الاونطة . كل الموضوع ان الداخلية راحت تعمل رجاله عالصعايدة في منطقة جبل ابو تشت وهي منطقة تعيش فيها عائلات من قنا والسلاح عندهم عادي من ايام عبد الناصر لحد دلوقتي. راحوا ضربوا فيهم قام انتقموا من الداخلية وخطفوا المدرعة بالضابط بالجنود اللي فيها.