أحمد زاهر يبعد ابنتيه عن التمثيل.. وأسباب ذلك.. والحالة الوحيدة التي تجعله يتراجع عن هذا القرار

هناك العديد من الممثلين الذين يظهرون في البداية كأطفال، وتترك أعمالهم بصمة كبيرة في وجدان المشاهد، ولكنه المشكلة هي بعد تخطئ تلك المرحلة وهي الطفولة، نجد أن تلك البصمة تتلاشي أحيانا، حتى مع استمرار ذلك الممثل أو تلك الممثلة في أداء الأدوار.

img_1355587626_772

الأسباب وراء أبعاد أحمد زاهر لابنتيه عن التمثيل

صرح الفنان أحمد زاهر، بأنه يريد إبعاد ابنتيه عن التمثيل في هذة الفترة حتى تنتهي فترة المراهقة بالنسبة لهما، ويعودان مرة أخرى للتمثيل بعد وصولهما لمرحلة الشباب، وذلك حتى يتعامل معهما المشاهد بعدما كبرا، لأنه إذا استمرا في التمثيل سيظلان في نظر المشاهد أطفال، وسوف ترتبط اغلب أعمالهم بفترة الطفولة وفقط.

غياب ملك وليلي عن الشاشة منذ 4 سنوات

وقد قال أحمد زاهر أن ابنتيه لا تعملان منذ 4 سنوات، وذلك على الرغم من العروض المقدمة لهما، وكان أخرها عرض العمل في مسلسل ” سقوط حر”، حيث كانت ملك سوف تجسد ابنه الفنانة فريال يوسف، ولكنه وجد أن الدور عاديا، ولا يوجد به أي تفاصيل جذابة.

zaher10

الحالة الوحيدة التي يمكن لأحمد زاهر أن يتراجع فيها عن ذلك القرار

وعن دراسة ملك وليلي، أوضح أحمد زاهر برغبة ملك الشديدة في أن تصبح طبيبة، أما ليلي فترغب في استكمال مسيرة الفن وتسير على خطئ والدها، وقال بأنه يمكن أن يعدل قراره ويفكر بأمر تمثيلهما حاليا ً مره أخرى أن تلقيا عرضا قوياً، مثل مسلسل ” بره الدنيا” الذي كان من بطولة شريف منير وشارك به هو أيضا.

1411700801-783611-inarticlelarge

إحراج أحمد زاهر بسبب مسلسل ” القاصرات”

وذكر زاهر انه تعرض للنقد الشديد والإهانة من الكثيرين، وذلك بسبب مشاركة ابنته ملك في مسلسل “القاصرات”، وقال غضب مني البعض لقبولي دور بتمثيل ابنتي كفتاة صغيرة تتزوج مبكرا، ولكنها قضية مهمة جداً علينا مناقشتها ومواجهتها، وقال بان والدتها لم تتركها لحظة خلال التصوير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد