أحمد حلمي يرد بقوة على سيارات محمد رمضان

أثارت الصور التي نشرت على الصفحة الرسمية للفنان محمد رمضان علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك استياء الكثير من الفنانين والمتابعين، حيث ظهر فيها الفنان محمد رمضان بجانب سيارتين أحدهما لامبورجيني افنتادور والأخرى رولز رويس جوست.

احمد حلمي يرد بقوة على سيارات محمد رمضان

أحمد حلمي يرد بقوة على سيارات محمد رمضان

وعلى الفور انهالت التعليقات على محمد رمضان من المتابعين والمعجبين مهاجمين إياه ومستائين عن كيفية نشر مثل هذه الصور دون مراعاة شعور الشباب الكادح، مؤكدين أنه دمر جيل بأكمله من خلال أعماله الفنية والتي يتخذ الشباب شخصياتها قدوة لهم مما أدى إلى انفلات أخلاقي في المجتمع المصري.

محمد رمضان ينشر صورته وسط سيارتين جديدتين
محمد رمضان ينشر صورته وسط سيارتين جديدتين

 

ولعل أبرز ردود الأفعال حول هذه الصورة هو رد فعل الفنان المصري الكوميدي أحمد حلمي والذي نشر صورة له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو في سياراة قديمة وكتب على الصورة ” تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟ للاسف لأ.. ما هو عيب الاسرار كده.. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال..ده كلام في سرك..ششششش “.

وانهالت التعليقات على ردة فعل الفنان أحمد السقا من المعجبين مؤكدين له أنه فنان محترم للغاية وشتان الفارق بينه وبين محمد رمضان ووصفوه بانه هو وأمثاله من يحملون الفن المصري عاليا.

الفنان أحمد حلمي يرد بقوة على سيارات محمد رمضان
الفنان أحمد حلمي يرد بقوة على سيارات محمد رمضان

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أشرقت يقول

    استاذ احمد حلمي حضرتك شخصية بنحترمها ونقدرها متنزلش لمستوى الاشكال دي لأنهم جهله لن يفهموا معنى كلامك هيفسروه غلط انا منعت اولادي من انهم يشاهدوا الناس دي وهم عبارة عن جرثومة في المجتمع وان شاءالله يشفى منها المجتمع وأسأل الله أن يكون قريب