احالة أوراق مرشد الاخوان محمد بديع إلى فضيلة المفتى

قامت محكمة جنايات القاهرة بإحالة أوراق ” محمد بديع ” المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين، و14 آخريين من قيادات الجماعة إلى فضيلة المفتى، وذلك في القضية المعروفة بـ ” غرفة عمليات رابعة ” مع تأكدي الحكم في جلسة 11 ابريل لعام 2015.

حيث تم الاعلان عن قائمة باسماء المتهمين الذين تم إحالة أوراقهم إلى فضيلة المفتى وهم (محمد بديع، سعد الحسينى، وليد عبدالرؤوف شلبى، محمود غزلان، صلاح سلطان، عمر حسن مالك، محمد المحمدى، سعد عمارة ).

كما يُحاكم معهم في القضية (حسام أبو بكر الصديق، مصطفي الغنيمى، كارم محمود، أحمد عارف، جمال اليمانى، أحمد على عباس، جهاد الحداد، أحمد أبو بركة، أحمد سبيع، خالد محمد حمزة عباس، مجدى عبداللطيف حمودة، عمرو السيد، عبده مصطفي حسينى، مسعد حسين، سعد خيرت الشاطر، محمد صلاح الدين سلطان، سمير محمد، عاطف أبو العبد، هانى صلاح الدين، سامح مصطفي) وغيرهم من باقى المتهمين.

الجدير بالذكر أن النيابة قد قامت بتوجيه اتهامات عددية للمتهمين منها إعداد غرفة عمليات لتوجيه الاخوان لعمليات تهدف إلى اشاعة الفوضى في البلاد، والتحرييض على ارتكاب الجرائم، والتحريض على حرق اقسام الشرطة والكنائس وترويع المواطنيين، عقب فض اعتصام رابعة والنهضة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد