اجراء عاجل من “مطار القاهرة” بعد حادث اصطدام طائرة سعودية قادمة من الرياض بجسم كبير.. ومصدر رسمي يكشف التفاصيل

قالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، خلال تصريحات صحفية، في أول تعقيب لها على حادث الارتطام العنيف الذي تعرضت له طائرة سعودية، لافتة إلى أن سلطات المطار، شكلت لجنة فنية لفحص طائرة سعودية، بعد اصطدامها خلال هبوطها بالمطار قادمة من العاصمة السعودية الرياض منذ قليل.

تفاصيل حادث ارتطام الطائرة السعودية بمطار القاهرة الدولي

وبدأت الواقعة، باكتشاف ضباط الإرشاد بمهبط مطار القاهرة، وجود آثار ارتطام عنيفة في مقدمة الطائرة السعودية، وهى من طراز إيرباص 330، نتيجة ارتطام جسم غريب بها، وعلى الفور، تم إبلاغ قائد الطائرة، والذي قرر تأجيل الإقلاع لحين الكشف الفني على الطائرة، كما قررت شركة الخطوط السعودية، إلغاء الرحلة رقم 310 ونقل ركابها إلى أحد الفنادق.

كما تم تسفير عدد من المسافرين من ركاب الطائرة السعودية طراز إيرباص 330، إلى رحلة الشركة رقم 312 المتجهة إلى الرياض، كما تم نقل عدد أخر من الركاب إلى أحد الفنادق القريبة من المطار لحين وصول طائرة أخرى من المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما قررت سلطات مطار القاهرة الدولي، من تشكيل لجنة فنية كبيرة بفحص الطائرة، واتخاذ ما يلزم من الإجراءات الفنية من أجل سلامة الطائرة والركاب.

جدير بالذكر أن الطائرة السعودية، كانت قادمة من العاصمة السعودية “الرياض”، وعلى متنها 282 راكبًا، إلا أنها ارتطمت بحسم غريب وكبير، حسبما أفادت مصادر رسمية من سلطات مطار القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد