رسالة من الفنان “تامر حسنى” لجمهوره بعد إِصَابتة بوعكة صحية مفاجأة ونقلة إلى المستشفي

أصيب الفنان  “تامر حسني” بوعكة صحية مفاجأة وتم نقلة إلى مستشفى بمدينة 6 أكتوبر بعد ما قد أنتهي من التصوير على القناة الفضائية سي بي سي والذي كان في برنامج مع الفنانة “إسعاد يونس” الذي تقدمة “صاحبة السعادة” وبعد فور الانتهاء من تصوير البرنامج تعرض الفنان تامر حسني إلى وعكة صحية مفاجئة.

الفنان "تامر حسني" بوعكة صحية مفاجئة

الفنان "تامر حسني" بوعكة صحية مفاجئة

الفنان “تامر حسني” وإصابته بوعكه صحية مفاجئة

وكثير من محبي الفنان “تامر حسني” وعشاقة في الساحة الغنائية يهتمون بصحته الجيدة بعد تعرضه بوعكة صحية مفاجأة وتم نقلة بعد أصابته فورا إلى المستشفى ونجد أن الفنان “تامر حسني” لم يتعرض إلى هذه الوعكة الصحية لأول مرة بل تعرض إليها منذ فترة وكانت في حفل الساحل الشمالي وأبذل في هذا الحفل مجهود كبير أدي إلى الإجهاد في الأحبال الصوتية في وقت الحفل وكان يتسبب في فقد صوته بعد إشارة الأطباء.

حيث تم التأكد بخبر أصابت الفنان “تامر حسني” بوعكة صحية المفاجأة من على الصفحة الرسمية على الفيسبوك متوقعين من أجراء عملية بعد الكشف عن أحبال الصوتية.

وبعد الآنتهاء من الكشف حيث وجه الفنان تامر حسنى رسالة بالشكر الي جمهوره بعد أن تعرض الي وعكة صحية والرسالة أيضاً تخص مجمع روفيدة الطبي ولكل من أهتم بالعناية والرعاية الطبية من المتخصصون في المجمع الطبي، حيث غادر الفنان تامر حسني إلى الدول الأروبية الأحد الماضي لإجراء بعض الفحوصات بعد أن اشار الطبيب بأنه لابد من راحة لمدة شهر تقريباً بعيداً عن الغناء مؤقتاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد