انفجار المعادى اليوم‎: وقوع قتلي ومصابين

انفجار المعادى اليوم‎: حدث إنفجار كبير ومدوي في منطقة المعادي منذ ساعات، وهو ما أدي إلى وقوع قتلي ومصابين بسبب هذا التفجير، حيث كان يوجد جنايني في المنطقة التي حدث فيها هذا التفجير، وقد فارق الحياة في لحظة الإنفجار، بسبب قربه الشديد من العبوة البدائية التي كانت متواجدة في المكان وأودت بحياتة على الفور.

إنفجار المعادي

إنفجار في المعادي ووقوع قتلي ومصابين

وقد وقع أيضاً 3 مصابين بسبب نفس هذا التفجير، وقد كان الثلاثة يمرون بالقرب من منطقة التفجير بالصدفة وهو ما أدي إلى إصابتهم، وقد تم نقلهم إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان وقوع الحادث من أجل تلقي العلاج اللازم لحالتهم، ولكن هناك تأكيد على أن حالتهم ليس بالخطيرة، ولا يوجد أي مؤشرات لإرتفاع عدد القتلي.

وقد مساعد وزير الداخلية المصري لقطاع أمن القاهرة، وهو السيد اللواء خالد عبدالعال بعمل مداخلة هاتفية على قناة سي بي سي إكسترا، من أجل التعليق على هذا التفجير الذي وقع في صباح اليوم الجمعة، وقد أكد أن التفجير لم يكن تفجير إرهابي، ولكنه لم يكشف أي معلومات أخرى عن الأمر.

وحتى تلك اللحظة لم يتم كشف التفاصيل الخاصة بهذا التفجير الغريب، الذي أدي إلى وفاة شخص وإصابة ثلاثة أخرين، وفي إنتظار ما سيتم الإعلان عنه من جانب وزارة الداخلية المصرية في الساعات القليلة القادمة حول هذا التفجير، وفي حالة حدوث أي تطورات سوف يتم نقلها لحضراتكم من خلال موقع نجوم مصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد