إلهام شاهين: هذه إنجازات السيسي الكبيرة..وننتظره في الفترة الرئاسية الثانية

أشادت الفنانة إلهام شاهين بإنجازات والإصلاحات التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ 2013، مؤكدة أن ما تم يعد كبيرا وأن القادم أفضل.، معربة عن تفائلها بالمزيد من الإصلاحات المستمرة في مصر خلال تولي السيسي الفترة الرئاسية الثانية.

إلهام شاهين

وأضافت خلال مداخلة مع “الحياة اليوم” أن فترة السيسي أنخفض فيها معدل البطالة إلى 11%، وإنجاز بلوغ الجيش المصري المرتبة العاشرة عالميا من حيث القوة، وهو ما يجلب الطمأنينة للمواطنين كون مصر تمتلك جيش قوي يستطيع حمايتها، إضافة إلى ذلك محاربة الإرهاب، موضحة أن ذلك ليس فقط للدفاع عن مصر والأمة العربية إنما نيابة عن العالم أكمله.

إلهام شاهين: السيسي رفع الإحتياط النقدي

وتابعت:” أزدادات عائدات قناة السويس بفضل مشروع قناة السويس الجديدة، ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة التي وفرت الآلاف من فرص العمل، إلى جانب الإستثمارات الأجنبية في البلاد، بالإضافة إلى إرتفاع النقد الإحتياطي الذي وصل إلى 38 مليون دولار موضحة، احنا مكانش عندنا ولا مليم!

إلهام شاهين: قفوا إلى جانب مصر

ودعت المواطن المصري إلى الوقوف بحب جنب مصر والإجتهاد في الأعمال بدلا من إنتقاد الآخرين، مستذكرة قول السيسي” هتتعبوا معايا بس لازم ايدينه في إيد بعض أنا وحدي مش هقدر أعمل حاجة.

يذكر أنه مؤتمرا أقيم في القاهرة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، وقال النائب محمد أبو حامد أن ترشح السيسي أمر حتمي وليس اختياري وذلك لإستكمال ما بدأه من إسترجاع الدولة المصرية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد