إغلاق مداخل ومخارج جنوب القاهرة منذ قليل واستنفار أمني ونشر عدة أكمنة.. ومصدر أمني يكشف تفاصيل وأسباب ذلك

أفاد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية المصرية، منذ قليل، خلال تصريحات صحفية لـ”مصراوي”، بأن الأجهزة الأمنية، أغلقت مداخل ومخارج جنوب القاهرة، فضلاً عن نشر العديد من الأكمنة، وذلك لتضييق الخناق على المتهم الذي هرب من الحراسة أثناء عرضه على نيابة البساتين، اليوم الأحد.

مصدر أمني يكشف تفاصيل هروب المسجون

وعن تفاصيل هروب المشحون، ومغافلته للأمن، أكد المصدر الأمي، بأن المتهم، الذي يُدعى “أحمد ع.”، والمقيم بمنطقة المعصرة، قد تم ضبطه في وقت سابق وبحوزته سلاح أبيض، إلا أنه تمكن من مغافلة، أفراد الحراسة أثناء عرضه على النيابة على ذمة قضية “إكراه على توقيع إيصالات أمانة”، وتمكن من الهروب.

كما أشار المصدر الأمني المسئول، بأنه تم تشكيل فريق أمني وبحث، على أعلى مستوى يباشر التحقيق في القضية، وجمع المعلومات، تحت إشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن العاصمة، الذي شدد على أنه سيتم ضبطه خلال ساعات قليلة، كما وجه مدير الأمن، بالتحقيق في واقعة هروبة وكيفية حدوثها والوقوف على كافة ملابساتها.

ومن ناحية أخرى، أفادت وزارة الداخلية، في بيان اليوم الأحد، بأن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تمكن بالاشتراك مع شرطة ميناء القاهرة الجوى، من ضبط فتاة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، وذلك حال قدومها للبلاد وبحوزتها 89 أمبولاً، يشتبه أن يكون لمادة الكوكايين، وجاري التحقيقات معها والوقوف على ملابسات الواقعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد