إطلاق مبادرة لمحاربة سرقة المحتوى الغنائي خلال حفل افتتاح النسخه المصرية من راديو “إينرجي”

قام رجل الأعمال الدكتور وليد مصطفي بافتتاح النسخة المصرية من راديو “إينرجي” العالمي، حيث كشف خلال كلمته في حفل الافتتاح الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة،  عن سعادته بالتعاون مع شركة “إينرجي” العالمية وإطلاق نسخة عربية للراديو في مصر على تردد 92.1 أف إم، مشيرا إلى أنها محطة عالمية عملاقة لها تاريخ عريق في العمل الإذاعي والفني بشكل عام منذ عام 1981، أضافه إلى انتشارها في أكثر من 200 دولة حول العالم.

إطلاق مبادرة لمحاربة سرقة المحتوى الغنائي خلال حفل افتتاح النسخه المصرية من راديو "إينرجي"

وصرح وليد مصطفى، إنه يحاول الحصول على رخصة “إينرجي” لإطلاقها في مصر منذ عام 2007 إلا أن محاولاته لم تكلل بالنجاح إلا هذا العام، كما وجه الشكر إلى أسامة هيكل والذي اعتبره صاحب الفضل الأول في خروج الإذاعة للنور، كما وجه الشكر إلى شركة “سكاي برودكشن”، وشركة “هيت”، و”راديو وان”، وكذلك شركاؤه مجموعة منصور والمغربي، على دعمهم المتواصل وإيمانهم بالفكرة وإصرارهم على مساعدته في تأسيس الإذاعة وإطلاقها في مصر.

وأطلق وليد مصطفي خلال الحفل، مبادرة مطالبا فيها وزير الثقافة أن تكون “إينرجي” راعية لحملة كبيرة تهدف إلى محاربة سرقة المحتوى الغنائي للحفاظ على صناعة الترفيه والموسيقى في مصر والعالم العربي.

خاطب وليد مصطفي، عمرو قيس مدير شركة “إبسوس”، مطالبا زيادة الإنفاق على إعلانات الراديو بشكل يلائم أهميته كوسيلة من وسائل الأعلام،  حيث يتم إنفاق نحو 3 مليارات جنيه على إعلانات التلفزيون وذلك مقابل 220 مليون فقط لإعلانات الراديو،  موضحا أهمية الراديو كوسيلة إعلام يتابعها الملايين يوميا خلال عدد كبير من الساعات   في الطرق وداخل السيارات وخلال تنقلاتهم اليومية.

وتابع أيضاً حديثه قائلا “مش جايين ننافس حد إحنا جايين نضيف للساحة الإعلامية”، موضحا أن الانطلاق الفعلى للإذاعة بخريطة برامجها، السبت المقبل، وهو نفس موعد انطلاق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد