إجازة 6 أكتوبر 2018 للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص

كل عام وحضراتكم بخير، بمناسبة الاحتفال بذكرى إنتصارات أكتوبر لعام 1973، العاشر من شهر رمضان لعام 1393 هجرية، حيث أستطاعت القوات المسلحة المصرية في ذلك اليوم بإصرار وعزيمة الأبطال وبتوفيق من الله عز وجل في تحقيق نصر كبير على المحتل الاسرائيلي المغتصب لأرض سيناء الحبيبه، والعبور إلى النصر ومحو أثار الهزيمة التي منى بها إبان حرب الخامس من يونيو لعام 1967.
ومنذ ذلك التاريخ ويحتفل الشعب المصري بهذا النصر العظيم، ويشارك جميع أفراد القوات المسلحة في الاحتفال بعيدهم يوم السادس من أكتوبر من كل عام.
حيث يحصل كافة العاملين في الدولة سواء في العاملين في الحكومة أو في القطاع الخاص في ذلك اليوم على إجازة رسمية بأجر كامل للأحتفال بذكرى النصر العظيم.

رئيس مجلس الوزراء

رئيس مجلس الوزراء

موعد إجازة 6 أكتوبر لعام 2018:

يتفق يوم السادس من أكتوبر هذا العام 2018 مع إجازة أسبوعية يحصل عليها أغلب العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية المختلفة ألا وهو يوم السبت المقبل، ومن المتوقع أن يصدر مجلس الوزراء خلال الايام المقبلة القرار النهائي بخصوص إعتبار يوم السبت المقبل هو يوم الاجازة الرسمية ليوم السادس من أكتوبر أو أختيار يوم الأحد 7 أكتوبر 2018 كبديل عن يوم السبت الإجازة الاسبوعية لعدد كبير من المصالح الحكومية، خاصة وأنه تكرر ذلك من قبل، حيث كان العام الماضي يوم السادس من أكتوبر موافقاً ليوم الجمعة العطلة الاسبوعية، وقام مجلس الوزراء في حينها بمنح يوم الخميس إجازة رسمية بديلاً عن يوم الجمعة، فهل سيطبق ذلك خلال العام الجاري، هذا ما سيتضح خلال الساعات المقبلة.

تحديث يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018:

أصدر اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي قراراً بإعتباراً يوم الأحد الموافق 7 أكتوبر 2018 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالحكومة والوزارات والهيئات العامة والاقتصادية.. إلخ بدلاً من يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
2 تعليقات
  1. المصري الغلبان صاحب البلد يقول

    العمل خير من العطالة لا تشجعوا الناس علد التمبلة ويبقوا عواطلية
    خلاص يوم ٦ أكتوبر صادف السبت يبقي السبت أجازة وانتهي الأمر ، إنما اللف والدوران مش في مصلحة البلد ، يامجلس الوزراء الموقر لا تؤصلوا للعطالة في البلاد وشطعوا الناس علي حب العمل ورعاية قيمته ، واستقيموا يرحمكم الله ، واجعلوا السبت الموافق ٦ أكتوبر هو الأجازة بلاش التشجيع علي الكسل .. ؛؛؛

  2. ايمن القزعه يقول

    يا جمال تقريرك…واحنا استفدنا ايه من الهبد ده…عندك معلومه قولها معندكش اتغطي ونام
    جبت التايهه يعني…

التعليقات مغلقة.