إبنة عمر الحريري تكشف المرض الذي أدي إلى وفاته

ظهرت السيدة ميريت الحريري وهي إبنة النجم المصري الراحل عمر الحريري في برنامج “الراجل ده أبويا” والذي يقدمه الإعلامي المصري أحمد شوبير على قناة صدي البلد، وتحدثت عن العديد من الأشياء الهامة التي تخص والدها الفنان الراحل، وكان أبرزها حديثها عن المرض الذي كان يعاني منه والدها وأدي إلى وفاته في النهاية.

عمر الحريري

إبنة عمر الحريري تكشف المرض الذي أدي إلى وفاته

حيث أكدت ميريت أن الحريري كان يعاني من مرض سرطان العظام، ولكن لم يكن أي شخص في العائلة يعلم بتلك المعلومة سواها، وهي قامت بإخفاء هذا السر عن جميع أفراد العائلة والأصدقاء، وذلك لكي لا يعاني الجميع من الصدمة بسبب صعوبة هذا المرض الصعب على والدها.

وأضافت ميريت في حديثها، أن الجميع لم يعرفوا بهذا المرض الذي أصاب والدها وأدي إلى وفاته إلا بعد أن فارق الحياة، مؤكدة على أنه قد توفي بالطريقة التي كان يتمناها، حيث أنه كان يتمني دائما أن يتوفاه الله وهو على خشبة المسرح، وهو ما تم بالفعل عندما سقط مغمي عليه أثناء أحد الأعمال التي كان يقدمها.

وأردفت أنه تم نقل والدها حينها إلى المستشفى وتوفي بعد ذلك بعد أسبوع واحد بسبب المرض الصعب الذي كان يعاني منه، وتحدثت كذلك عن شخصية والدها، حيث أكدت أنه كان هادئ الطباع ولم يكن عصبياً على الإطلاق، وهي نفس الشخصية التي كان يظهر بها في الأعمال التي قدمها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد