أول صور حفل زفاف نجوم مسرح مصر “حمدي الميرغني” و”إسراء عبدالفتاح”

قام النجم المصري الشاب نجم مسرح مصري مساء أمس الإثنين 11 من شهر سبتمبر حفل زفافه على النجمة الشابة إسراء عبدالفتاح، وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نجوم مسرح مصر الشباب، وبالتأكيد على رأسهم الميرغني الذي يعتبر من اهم نجوم هذا العرض المسرحي.

أول صور حفل زفاف نجوم مسرح مصر "حمدي الميرغني" و"إسراء عبد الفتاح"

أول صور حفل زفاف نجوم مسرح مصر "حمدي الميرغني" و"إسراء عبدالفتاح"

وبالتأكيد على رأس الحاضرين لحفل زفاف نجوم مسرح مصر حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، باقي نجوم هذا العرض المسرحي مثل على ربيع وأوس أوس وساره دراوزي وويزو، كما كان على رأسهم جميعاً النجم الأول لهذا العرض والذي إكتشف كل هؤلاء النجوم الشباب ومنحهم تلك الفرصة التي جعلتهم نجوم كبار في الوسط الفني المصري.

وايضاً من ضمن حضور حفل الزفاف نقيب الفنانين الممثل الكبير أشرف ذكي، والذي إصطحب معه النجمة الكبيرة روجينا، كما حضر نجم الكوميديا أكرم حسني والنجم حسن الرداد، ولكن لم تظهر زوجة الرداد وهي النجمة الشابة إيمي سمير غانم معه في الحفل، وبجانب هؤلاء تواجد المنتج السينمائي الشهير أحمد السبكي.

والجدير بالذكر أن النجم الشاب حمدي الميرغني قد ظهر في أكثر من عمل فني بعد عمله في مسرحيات مسرح مصر، وعلى رأس تلك الأعمال فيلم “كلب بلدي” مع النجم الكبير أحمد فهمي، وكان أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي من الحاضرين أيضاً في حفل الزفاف الكبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد