أول رد فعـل من النجم أحمد سعد عقب التصريحات الخطيرة التي أدلت بها زوجته

بعد التصريحات الخطيرة التي أدلت بها الفنانة ريم البارودى على الهواء مع الاعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير الذي يذاع على قناه النهار الفضائية وانها قد أكدت انه بالفعل قد تم الزواج مابينهم وليس كانت خطيبة فقط بل انهم تزوجوا رسمياً وتطلقوا رسمياً في شهر مارس الماضى وانهيار تام للفنانة ريم البارودى اثناء حديثها عنه قائله انا مش ندمانة على شىء وانها هى الوسيط التي كانت مابينه وبين الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد وريم البارودي

تعليق أحمد سعد على إنفصالة من ريم البارودي

لذا قد لجأ الفنان أحمد سعد إلى حيلة جديدة بعد اذاعه هذه الحلقة ليقلل من الأثر السلبى لهذه التصريحات الخطير التي ادلت بها ريم البارودى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى فأطلق في نفس توقيت اذاعة الحلقة من برنامج صبايا الخير أغنية جديدة ” سلام ياصاحبى “وهى من اغانى مسلسل الشقيق الفنان عمرو سعد “وضع امنى. ولكن حيلة أحمد سعد فشلت في أول الساعات تصريحات زوجتة السابقة.

بعد ما قد تصدرت في تريند مصر على أكثر مواقع التواصل الاجتماعى وانها تعاطف كبير جداً خصوصا بعد مفاجأة طلاقها من أحمد سعد ولكن بعد مرور ساعتين قد صعدت اغنية سلام ياصحبى لتحقق أكثر من 198 الف مشاهدة وهذا كان تأكيد بأنها دليل حاسم لعدم صحة هذه الشائعات التي روجت من قبل حول انه يوجد خصام بين الشقيقين. وقالت احد المصادر المقربة لأحمد سعد انه هيقوم بالرد في الوقت المناسب.

حيث أن الفنان أحمد سعد قبل ظهور ريم البارودى مع ريهام سعيد بساعات قليلة قام بمحاولات اتصالات عديدة بريهام سعيد ليوضح لها حقيقة الأمر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمود سعيد يقول

    جاتك القرف انتي وهو في يوم واحد هو انا كل ما افتح النت القي اخباركم الزبالة ….يتعلم ياهوووو روحو شوفوا البلد. و اللي بيحصل هو انتو فاكرين انو ليكون معجبين اصلا كل اللي معبينكو. اصحابكو و بعد ما بيشمو بتفوه عليكي. جاتكم القرف…..