أول تعليق من “حمدين صباحي” على وفاة مهدي عاكف

أفادت صحيفة الوطن، منذ قليل، بأن مديرية أمن القاهرة،  دفعت بالعديد من القوات التشكيلات الأمنية وجنود الأمن المركزي في محيط مستشفى قصر العيني، بعد وفاة المرشد السابق للإخوان المسلمين،  “محمد مهدي عاكف”، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة، متأثراً بإصابته بمرض سرطان القنوات المرارية والبنكرياس.

كما فرضت الأجهزة الأمنية، كردوناً حول المستشفى،  استعدادا لإنهاء إجراءات خروج جثمان مهدي عاكف، والذي تُوفي مساء اليوم داخل قسم الرعاية المركزة بمستشفى قصر العيني بعد تدهور حالته الصحية، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز الـ89 عاماً، حيث كان يقضي عقوبته داخل أحد السجون، ونقل إلى مستشفى القصر العيني، بعد اصابته بمرض السرطان التي توفي على اثره.

حمدين صباحي ينعي مهدي عاكف

ومن ناحية أخرى، نعى المرشح الرئاسي السابق، ومؤسس التيار الشعبي،  “حمدين صباحي”، منذ قليل، وفاة محمد مهدي عاكف مرشد عام جماعة الإخوان المسلمين السابق عن عمر يناهز الـ 89 عاما، وذلك عبر تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، : رحم الله محمد مهدي عاكف وغفر له، وغفر لنا تقصيرنا في المطالبة بالإفراج الصحي عنه وعن كل سجين اجتمع عليه ظلام السجن وتقادم السن وإنهاك المرض.

وأضاف “صباحي”، خلال تدوينته، “كما كان حال الفقيد رحمه الله وكثيرين سواه أخص منهم المستشار الكريم محمود الخضيري عافاه الله وكتب له النجاة، البقاء لله”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد