أول تعليق من النائب أبو المعاطى مصطفي الذي انفعل عليه السيسي “أنا مش زعلان من الرئيس”

في أول تعليق له على انفعال الرئيس عبدالفتاح السيسي قال النائب أبو المعاطى مصطفي عضو مجلس النواب والذي طالب الرئيس بتأجيل رفع أسعار الطاقة حتى يتم رفع الحد الأدنى للأجور بأنه ليس غاضب من رئيس الجمهورية بسبب انفعاله عليه أمام وسائل الإعلام وذلك يوم الثلاثاء 23 مايو 2017 أثناء افتتاح الرئيس السيسي لمدينة الأثاث بدمياط وبعض المشروعات الأخرى.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-01-08 07:22:04Z | https://piczard.com | https://codecarvings.com

وقال النائب أبو المعاطى مصطفي ” أنا مش زعلان، الرئيس على دماغنا، وهو القائد بتاعنا وأكيد شايف حاجة أنا مش شايفها” وأشار النائب أبو المعاطى مصطفي بأنه يجب أن يكون هناك تكامل بين العمل البرلمانى والرئيس ا لسيسى وأكد “إحنا مش ضد بعض، إحنا بنشتغل من أجل المواطن، مفيش حاجة تزعل، والانفعال لم يترك أى أثر عندى”.

وأضاف النائب أبو المعاطى مصطفي بأنه قد تقدم من قبل بثلاث طلبات إحاطة إلى مجلس النواب، طلب الإحاطة الأول خاص بالعدادات المسبوقة الدفع، حيث طالب أن لا يتحمل المواطن أكثر من 50% فقط من قيمة العداد، أما طلب الإحاطة الثانى فإنه يطالب باستثناء أول ثلاث شرائح من زيادة أسعار الكهرباء، وأما طلب الإحاطة الثالث فإنه يطالب بعدم احتساب مساحة الشقة التي يتم توصيل الكهرباء لها ضمن مصروفات الترخيص بعداد الكهرباء.

وأكد النائب أبو المعاطى مصطفي بأن سوف يواصل سعيه في مجلس النواب لكى يتم مناقشة طلبات الإحاطة الثلاثة التي تقدم بها وأضاف بأنه لا يعرف هل سيتم تأخير طلبات الإحاطة التي تقدم بها أم لا بعد انفعال الرئيس السيسي عليه حيث أن الرئيس السيسي قد انفعل عليه بعد مطالبته بتأخير زيادة أسعار الوقود والكهرباء إلى أن يتم رفع الحد الأدنى للأجور أولاً، حيث انفعل الرئيس عليه قائلاً: إنت مين؟ إنت دارس الموضوع اللى بتتكلم فيه؟ لو سمحت إدرسوا المواضيع كويس”.

وكان انفعال الرئيس السيسي على عضو مجلس النواب أبو المعاطى مصطفي قد تم تداوله من خلال المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى ولا الكثير من الجدل بين مؤيد ومعارص لتصرف الرئيس السيسي تجاه عضو مجلس النواب، وقد حسم النائب أبو المعاطى مصطفي الأمر بأنه مش زعلان من الرئيس السيسى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد