أول تحليل طبي لـ”عمرو أديب” يكشف عن مفاجأة وتحذير من الطبيب المعالج له.. و”لميس الحديدي” تكشف كواليس اتصال “السيسي” به

بعد أكثر من يومين من تعرضه لوعكة صحية، اختلف حولها التصريحات، من ناحية كونها أزمة صحية بسيطة، أم وعكة صحية حادة، في تضارب الأخبار، كسرت الإعلامية لميس الحديدي، حاجز الصمت، وأدلت بأول تصريحات صحفية، عن حالة زوجها، الإعلامي الشهير “عمرو أديب”، والذي دخل احدى المستشفيات، بعد تعرضه لازمة قلبية، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية النهار “One”.

لميس الحديدي تكشف أخر تطورات الحالة الصحية لزوجها

فقد أكدت “لميس الحديدي”، بأن “عمرو أديب” بخير، ويحتاج لوقت بسيط للتماثل للشفاء، معبرة عن سعادتها لسؤال الكثير من المواطنين والمتابعين عن حالة زوجها، لافتة إلى أن “أديب”، تعرض لإجهاد شديد خلال الفترة الأخيرة، خاصةً وأنه يقود محطة كاملة وبرنامج مهم، مؤكدة بأن حياة زوجها، أهم من هنا العاصمة وأي حاجة.. حسب تصريحها.

كما قدمت الإعلامية “لميس الحديدي”، اعتذاراً لجميع الصحفيين والزملاء الذين قاموا بالاتصال بها ولم تتمكن من الرد عليهم، مشيرة إلى أن دخول زوجها للعناية المركزة، كان من أجل الاستشفاء فقط، ولم تكن بسبب خطورة الأزمة التي تعرض لها.

وقدمت “لميس الحديدي”، اعتذاراً أيضاً لجمهور برنامجها “هنا العاصمة، المذاع على فضائية “سي بي سي”، بأنها ستلازم زوجها خلال الفترة المقبلة، حتى يتماثل للشفاء، قائلة: “أنا مش هقدر أقدم البرنامج بتاعى، لأن دوري كزوجة أهم في هذه اللحظات من دوري كصحفية أو إعلامية.. وكمان أنا مش هكون مركزة”.

لميس الحديدي ورسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي لزوجها

وأوضحت “الحديدي”، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالًا هاتفيًا بزوجها الإعلامي عمرو أديب، للاطمئنان على صحته، بعد تعرضه لوعكة صحية وإجرائه عملية في القلب، وتابعت:” الرئاسة اتصلت بينا وأنا كنت قاعدة جنبه والرئيس بنفسه كلمه وعمرو رد عليه”، معبرة عن سعادة زوجها البالغة، بعدما قال له الرئيس: “يلا يا عمرو أنزل علشان ترجع ثاني تقود العمل الإعلامي”.

وختمت الإعلامية “لميس الحديدي”، حديثها الإعلامي، بأن زوجها سيعود لمباشرة أعماله، فور تماثله للشفاء، والعودة لأداء مهامه وتواصله مع الجماهير من خلال برنامجه اليومي، المذاع على فضائية “أون”.

أحمد موسى يزور أديب

ومن ناحية أخرى، كشف الإعلامي “أحمد موسى”، تفاصيل زيارته لـ”أديب” بالمستشفى، قائلًا: “عمرو أديب بخير وأنا زرته اليوم، وقابلته وقابلت الإعلامية لميس الحديدي وكان مصرا على الخروج في برنامجه في حلقة اليوم”.

أول تحليل طبي لحالة “عمرو أديب”، يكشفها الدكتور المعالج له، عبر هذه التدوينة..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد