أول تحرك امني “مفاجئ” ضد المتهمين بنشر “الشذوذ الجنسي” في مصر

إنتشرت العديد من الصور والمنشورات خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية، والتي تتحدث عن رفع علم “الشذوذ الجنسي” أو كما يطلق عليه البعض “المثلية الجنسية” في أحد الحفلات التي أقيمت في التجمع الخامس، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً خلال الساعات الماضية، خاصة مع وجود تباين في ردود الفعل.

أول تحرك امني "مفاجئ" ضد المتهمين بنشر "الشذوذ الجنسي" في مصر

وهو الأمر الذي دفع الأمن للتحرك للقبض على هؤلاء الأشخاص الذين قاموا برفع هذا العلم داخل الحفل، وأكد أحد المصادر الأمنية انه بالفعل تم القبض على 6 أشخاص بتهمة التحريض على ممارسة الشذوذ، وجاري في الوقت الحالي البحث عن 5 أخرين قاموا بالترويج للأمر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية.

والجدير بالذكر أن هناك بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي قاموا بشن هجوم ناري على هؤلاء الافراد الذين يحاولون دعم حياة “المثليين” في مصر، وهو الأمر المرفوض بشكل قاطع في المجتمع المصري، لأنه ضد الإسلام وتقاليد المجتمع العربي كله وليس مصر فقط، وهو ما يجعل تشجيع مثل تلك الأفعال غير مناسب بالمرة.

وفي الجانب الأخر كان هناك من يري أن هؤلاء الأشخاص لهم الحرية الكاملة في هذا التصرف، لأنهم يرون أنه لهم الحرية الكاملة في التصرف بتلك الطريقة أو غيرها، طالما هم لا يؤذون غيرهم في المجتمع، وهو ما عرضهم للهجوم أيضاً من جانب أصحاب الرأي الأول، فما هو رأيك في تلك القضية الشائكة؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عليهم لعنة الله يردون فعل قوم لوط