أنباء عن تعديل وزاري جديد خلال الساعات القادمة – تعرف على أبرز الوزراء المتوقع رحيلهم أو تعيينهم

تواردت العديد من الآنباء خلال الساعات القليلة السابقة عن عزم السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي إجراء تعديل وزاري جديد ومحدود خلال الساعات القليلة القادمة يشمل عددا من الوزارات المختلفة ليرحل وزراء ويأتي آخرون لشغل منصب الوزير ومن خلال هذا المقال نستعرض أبرز ماجاء في أنباء هذا التعديل الوزاري الجديد المرتقب.

تعديل وزاري جديد

وتداولت وسائل الإعلام المختلفة أنباء إجراء تعديل وزاري جديد يشمل حوالي 3-6 وزارات خدمية وإقتصادية أبرزهم وزارة الإسكان والسياحة والزراعة والتعليم العالي والتنمية المحلية حيث هذه الحقائب الوزارية التي تردد وبشدة وجود تغييرات فيها وهو مايعني رحيل المهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان الحالي والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء عن وزارة الإسكان فهل هذا يعني أنه سيصبح رئيس الوزراء الجديد أم سيتفرغ فقط لمنصب القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء دون أن يأخذ المنصب رسمياً الغائب عنه رئيس الوزراء الحالي منذ فترة بسبب حالته الصحية وإجرائه عملية جراحية في ألمانيا وقضاء فترة نقاهة بعد العودة.

الوزراء الجدد في التعديل الوزاري الجديد

ومن خلال هذا المقال نستعرض أخر الآنباء التي تم تداولها بشأن الوزراء الجدد في التعديل الوزاري الجديد المزمع إجراؤه. حيث ترددت أنباء عن تعيين رانيا المشاط وزيرة للسياحة بدلا من الوزير الحالي يحيي راشد. كما تردد اسم رئيس هيئة التخطيط العمراني  المهندس عاصم الجزار لتولي منصب وزير الإسكان في التعديل الوزاري القادم بدلا من الوزير الحالي مصطفي مدبولي.

هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعديل الوزاري الجديد خلال ساعات بحد أقصى يوم الإثنين القادم بعد عقد جلسة مجلس النواب القادمة والمقرر لها الأحد القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد