“أنا مخطوفة في ميت عقبة”.. مصدر أمني يكشف مفاجأة صادمة ويروي رحلة البحث عن فتاة الـ”10 جنيه” التي أثارت الرأي العام (صور)

بعدما أثارت هذه الواقعة، جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشا صورة 10 جنيهات ورقية مكتوب عليها عبارة استغاثة من فتاة تزعم اختطافها، وتدعى “جنى شوكت”، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية، بقسم شرطة العجوزة، التابعة لها الواقعة المذكورة، للتعامل بجدية مع الأمر، دون التفكير في أنه مجرد كذبة، وتم تشكيل فريق بحث، لكشف ملابسات الواقعة، خاصةً بعد ردود الأفعال من قبل رواد مواقع التواصل بشأن هذا الأمر.

وبدأت الواقعة، بتدأول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الـ”10 جنيهات” مكتوب عليها: “أنا مخطوفة في شقة 84 بشارع الغريب بميت عقبة.. اسمي جنا شوكت”، لفتاة تريد الاستغاثة، من اختطافها، فحازت على العديد من التفاعلات والمشاركات، وسط مخاوف من صدف اختطافها، وضرورة إنقاذها، في الوقت الذي أشار إليه آخرون، بأن الوقعة مجرد مزحة، ليس لها أساس من الصحة.

الشرطة تكشف ملابسات الواقعة وحقيقتها

وبعد وقت من الفحص والمعينة، استطاعت الأجهزة الأمنية من الوصول لمكان الواقعة، وصعد رجال المباحث درجات السلم وصولا إلى الشقة رقم 6، فكانت المفاجأة أنها خالية من السكان، إذ أنها ملك موظفة بإحدى المحاكم، وقامت الأجهزة الأمنية بتفتيش الشقة وسؤال الجيران الذين أكدوا عدم وجود فتاة بالاسم المدون في الـ”10 جنيه”، وبدأوا في سؤال أهالي المنطقة، الذين أكدوا جميعهم عدم وجود مثل هذا الأمر، أو وجود حالات اختطاف أو اختفاء مؤخراً.

 

رسالة الطقلة جنى شوكت التي أشعلت الفيس بوك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد