أمين شرطة يشترك مع تشكيل عصابي نجح في الإستيلاء على 3 مليون جنيه من شركة استيراد

قادت اعترافات المتهمين بالإستيلاء على حوالي 3 مليون جنيه من مدير شركة استيراد وتصدير، وذلك بغرض استبدالها بالدولارات، إلى الكشف عن تورط أمين شرطة في مديرية أمن الجيزة، أفراد العصابة المتورطين بالإستيلاء على مال أصحاب الشركة، وتم مواجهته بما هو منسب له بعد القبض عليه، وقد اعترف بالإشتراك في الجريمة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

ونجح رجال المباحث في قسم شرطة منشأة ناصر، بالقبض على كلا من مصطفى، ك، ص ويعمل حداد مسلح وعمره 37 سنة، وجيهان، س، م وعمرها 45 سنة “سوابق”، ووحيد، ي، م والذي يشتهر بلقب “الدكتور أحمد” وعرمه 45 سنة عاطل “سوابق”.

وكشفت التحريات عن استيلاءهم على مبلغ 3 مليون ومائة وعشرة آلاف جنيه، من كلا من محمد. ا. ع مدير الحسابات لدى أحد شركات الاستيراد والتصدير، ومصطفى، م، س، موظف بالشركة، وذلك مقابل إقناعهما بإستبدال المبلغ بالعملة الصعبة.

وقادت اعترافات المتهمين إلى اشتراك عادل م ع ويعمل امين شرطة بمديرية أمن الجيزة، ويقيم بالوراق، مع التشكيل العصابي في عملية النصب.

واعترف أمين الشرطة المتهم بإرتكابه للواقعة، واشتراكه في الجريمة، واعترف وأرشد إلى ضبط سيارة ماركة تويوتا كورولا تحمل أرقام ي لس 953، كان قد اشتراها من نصيبه في واقعة النصب، والذي قدر بـ 70 ألف جنيه، وحرر محضر بالتفاصيل، ويتم البحث عن المتهم الهارب العضو الأخير في التنظيم ” أيمن، ص، م ” والشهير بالأسيوطي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد