أمين شرطة بالمطار يٌهرب فتيات سوريات.. والنيابة تستعلم عن صحيفته الجنائية

أثبت التحقيق مع عدد من الفتيات السوريات  بعد القبض عليهن بتهمة دخول البلاد بتأشيرات مزوره، أن ورائهم أمين شرطة يعمل بمطار القاهرة الدولي ـ سهل دخولهن إلى البلاد بتزوير تأشيرات دخول بالاشتراك مع متهمين آخرين.

 

وفي هذا السياق، وبناء على ماتقدم أمرت نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة بالاستعلام عن الصحيفة الجنائية لامين الشرطة المتهم بتزوير تأشيرات الدخول للسوريات، لمعرفه موقفه الجنائي وسوابقه الجنائية من عدمه.

 وأشارت تحقيقات النيابة إلى انه بالتحقيق مع فتاتين سوريتين تبلغ أعمارهما 16، 22 عاما، تم دخولهما البلاد بتأشيرات مزورة، حيث أفادوا أنهم أرادوا الدخول إلى مصر لوجود أسرهم بها، ونظرا لعدم استطاعتهن الحصول على تأشيرة دخول، فقد تم الاستعانة بأمين الشرطة الذي يسر لهم الدخول لمصر بتأشيرات مزورة، وبعد التحقيق مع الفتاتين تم إخلاء سبيلاهما لعدم وجود جريمة بحقهم.

 ومن جهة أخرى، في ضوء هذا الاعترافات تم التحري عن الواقعة وتبين أن وراءها أمين شرطة يعمل في مطار القاهرة، قام بالاشتراك مع سوريين بعمل تأشيرات مزورة للفتيات السوريات وتغيير أسمائهن لتمكينهم من الدخول إلى مصر مقابل 1200 دولار على التأشيرة الواحدة.

وفي ضوء تلك المعلومات التي توفرت للنيابة تقرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد