أكتشاف أشلاء وجماجم بشرية في صحراء أسيوط

في سابقة تحدث للمرة الأولي يكتشف أحد سكان مدينة القوصية التابعة لمحافظة أسيوط #أشلاء_وجماجم بشرية، ومن هنا أصيب بحالة من الهلع والفزع، وقرر أن يبلغ أهالي مدينته، حيث وجدوا بقايا عظام آدمية مما أدي إلى فزع أهالي المدينة.

أشلاء وجماجم بشرية

أكتشاف أشلاء وجماجم بشرية في صحراء أسيوط

 

تفاصيل أكتشاف أشلاء وجماجم بشرية

انتشر هذا الخبر بسرعة البرق، وأطلقت العديد من الإشاعات حول السبب الأساسي لوجود تلك الأشلاء فالبعض يقول انه مكان يتبع من يتاجرون في بيع الأعضاء البشرية، وبالفعل تم إبلاغ بعض مسئولي المدينة بالإضافة إلى رجال الشرطة، ولكن الشرطة لم تصل إلى أي معلومات عن مصدر هذه الجماجم والأشلاء.

موقف النيابة من الواقعة

وبالفعل وصل فريق من النيابة ومعهم أطباء من الطب الشرعي، حتى يأخذوا عينة من تلك الأشلاء وتحليلها تحليل DNA والذي سوف يوضح لنا السبب الأساسي للوفاة،  وإنجاز هذا التحليل في أسرع وقت ممكن.

ذهبت النيابة مرة أخرى إلى مكان الواقعة لكي تدلي بأقوال المترددين على تلك المنطقة، ومعرفة السبب الرئيسي لوجود تلك العظام والأشلاء، فهدة المرة ليست أول مرة يجد فيها سكان تلك المنطقة هذه الأشلاء بل وجدوا من قبل بعض العظام وأمروا بتكفينها ودفنها في مدافن الصدقة، فهل ستكتشف النيابة السبب الأساسي لوجود تلك الأشلاء في هذه المكان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد