أسعار كروت الشحن الجديدة بعد قرار شركات المحمول زياداتها بنسبة 36%

واحدة من الأخبار التي ربما تثير الرأي العام في مصر في الساعات القليلة القادمة، تلك الأخبار التي انتشرت بعد أن قررت شركات المحمول تغيير انظمه الشجن للكروت بمختلف فئاتها في خطوة ربما فوجىء الكثيرون من مستخدمي خدمات التليفون المحمول في مصر.

الأسعار الجديدة لكروت الشحن

أسعار كروت الشحن الجديدة بعد قرار شركات المحمول زياداتها

فبعد ما يقرب من عام على زيادة الشركات قيمة الشحن لكروت الشحن الخاصة بها بعد أن اقرت الحكومة القيمة المضافة عليها بقيمة 13%، مع تعهد الشركات مع الجهاز القومى للاتصالات بتحمل قيمة الزيادة بقيمة 1% هذا العام لتصبح إجمالي الضريبة على كروت الشحن 14% يتحمل منها المستخدم 13%.

عادت الشركات لتفاجىء المستخدمين بقرار زيادة أسعار كروت الشحن بقيمة 36%، بعد أن تجمعت الشركات الثلاثة وانضمت اليهم المصرية للاتصالات صاحبة الشبكة الرابعة من اجل زيادة أسعار خدمات المحمول بعد تعويم الجنية وزيادة تكاليف التشغيل مع ارتفاع سعر الوقود المستخدم في محطات التشغيل.

أسعار كروت الشحن الجديدة

الشركات أعلنت منذ ساعات عبر رسائل أرسلت لعدد كبير من المشتركين عن زيادة أسعار الكروت بنظام جديد حيث يتم إعادة سعر قيمة الكارت بنفس القيمة المكتوبة علية على أن يمنح المستخدم قيمة رصيد اقل، فعلى سبيل المثال سنجد أن قيمة الكارت فئة العشرة جنيهات سيمنح المستخدم رصيد قيمته 7 جنيهات فقط.

أعلنت شركة فودافون احد مقدمة خدمات التليفون المحمول في مصر عن الخبر والسبب في رفع الأسعار عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد