أسباب عودة شريهان إلى الفن وتفاصيل عملها الجديد بعد غياب طويل

عادت الفنانة الشهيرة شريهان إلى عالم العمل في المجال الفني بمفاجأة جديدة تساءل عنها وعن أسباب عودتها الجماهير المصرية والعربية بعد غياب طويل عن الفوازير والمسلسلات والأفلام، وتصدر خبر عودة شريهان إلى الفن البحث على محرك البحث جوجل لذلك نكشف لكم الأسباب الحقيقية لعودة الفنانة شريهان مرة أخرى للفن.

أسباب عودة شريهان إلى الفن وتفاصيل عملها الجديد بعد غياب طويل

أسباب عودة شريهان إلى المجال الفني بعد توقف

قالت الفنانة شريهان إن الأعمال التي عرضت عليها لم تكن بالمستوى الذي تتمناه، لافتة النظر إلى تقديرها الكامل لجميع الأجيال من المشاهدين والفنانين بما قدموا جديدًا وقديمًا، مؤكدة أنها ما كانت لتعود لمجال الفنّ مرة أخرى لولا مبادرة الدكتور جمال العدل، وحرصه الدائم على تقديم كل ما يرضيها فنيًا بحب وصراحة، وكشفت عن تفاصيل العمل الجديد الذي ستشارك فيه وسيعرض خارج منافسات الأعمال الرمضانية في منتصف شهر سبتمبر 2017 حيث ستشارك في 15 حلقة حصرية على فضائية DMC المصرية التي من المقرر أن تطلق منتصف شهر يناير الجاري.

العمل القادم سيكون استعراضي كوميدي والحلقة لن تزيد عن النصف ساعة بالإضافة إلى فقرات اعلانية تزيد عن 45 دقيقة، ويكتب الحلقات كل من مريم نعوم، وتامر حبيب، وخالد جلال، ولم يتم الاختيار ما بين تركيب أصوات ضحكات مثلما يحدث في هوليود، أو سيتم حضور جماهير.

وقالت الفنانة شريهان إن كل ما تتمناه لنفسها هو شق قلبها للتعبير عن فرحتها بعودتها لمجال الفن مرة أخرى، لافتة النظر إلى أنها تنحني إجلالًا لجميع الأفلام التي صنعتها والتي كانت السبب في نجوميتها، وقالت: ” نحتوني، وصنعوني، وعذرتوني”.

اقرأ أيضًا هنا: 

فيديو مبكي.. عم عبده مصري كفيف عمره 90 سنة يعيش في «خرابة » ورغم ذلك عزيز النفس

نشر الصحفي أيمن عامر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على شبكة الإنترنت، حكاية عم عبده الرجل البسيط ذو التسعين عامًا الكفيف الضعيف السمع والعفيف والذي يسكن في مكان… اقرأ المزيد ←

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد