أخبار اليوم السابع: أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 10 فبراير

جولة إخبارية هامة وعاجلة من صحافة وأخبار موقع اليوم السابع ننقلها لكم بإيجاز حول أهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 10 فبراير 2015 حيث ما يشغل بال المواطن المصري من مواضيع إخبارية عاجلة نضعك من خلالها في عين الحدث، وإليكم أهم أخبار اليوم السابع كما يلي

أخبار عاجلة اليوم السابع

أخبار اليوم السابع عاجلة

الرئيس السيسي والرئيس الروسي بوتين يلقيا بيان على الأمة من قصر القبة.

من المنتظر أن يخرج كلا من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ونظيره الروسي فلاديمير بوتين بيان على الأمة من قصر القبة في حضور وسائل الإعلام دون تلقي أية أسئلة من الحضور.

كما من المقرر أن يحضر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اللقاء بين الرئيسين لحضور المباحثات التي يجريها كلا منهما ثم يخرج في مؤتمرا صحفيا بمقر رئاسة الجمهورية، جدير بالذكر أن محلب سيتوجه غداً إلى القمة الحكومية في دبي لإلقاء الكلمة الرئيسية هنالك.

الجمهور يؤيد قرار تأجيل الدوري

بعد الأحداث القاسية التي شهدتها مصر والتي أدت إلى وفاة أكثر من 22 مشجع من جمهور أولتراس وايت نايتس في الواقعة التي عرفت إعلامية بمجزرة الدفاع الجوي أو أحداث استاد الدفاع الجوي، أيد حوالي 64% من الجمهور المتابع لكرة القدم على اليوم السابع قرار تأجيل الدوري حتى يتم السيطرة على الوضع الأمني.

وزارة التنمية المحلية تقيم دورات للسيدات لتأهيلهن على تولي المناصب القيادية

قرر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية بإقامة دورات تدريبية للسيدات لتأهيلهن لتولي المنصاب الإدارية الهامة والقيادية في المحافظات، على أن تبدأ أولى تلك الدورات في يوم 22 فبراير الجاري في مركز سقارة.

محطتا الأوبرا وأرض المعارض يعودا للعمل من جديد

بعد أن أغلقت كلا من محطة الأوبرا ومحطة أرض المعارض أمس بسبب مشاكل في التهوية، عادت للعمل كلا من هما بعد إجراء الصيانة اللازمة للمحطات من قبل الهيئة المصرية لإدارة وتشغيل المترو.

عمر جابر يواجه الغرامة المالية

بعد أن قرر رئيس نادي الزمالك إيقاف اللاعب المصري عمر جابر لاعب نادي الزمالك السابق بسبب موقفه من عدم اللعب على أثر ما حدث لجمهور نادي الزمالك خارج الإستاد، وبعد أن قرر رئيس النادي الإستغناء عن اللاعب بشكل نهائي، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أنه ينوي فرض عقوبة مالية ضخمة على اللاعب، جدير بالذكر أن عمر جابر الذي رفض اللعب في مباراة الزمالك وإنبي على أثر أحداث مجزرة استاد الدفاع الجوي قد لفي تعاطف وإحترام الكثير من المصريين بعد موقفه الذي أكسبه كثيرا من الإحترام.

وكانت نيابة شرق القاهرة قد احتجزت 21 مشجعا من الوايت نايتس بتهمة إتلاف الممتلكات العامة والإعتداء على قوات الأمن.

أحمد عز يواجه دعوى قضائية لمنعه من دخول البرلمان

قام كلا من المحامي سمير صبري وأيمن الغندور برفع دعوى قضائية ضد اللجنة العليا للإنتخابات لإلزامها بعدم قبول أوراق المرشح لمجلس الشعب أحمد عز وذلك لآنه شارك في إفساد الحياة السياسية في مصر وأنه كان أبرز أعضاء الحزب الوطني الذي حكمت المحكمة بحله ومصادرة أمواله، وإعمالا لقانون الغدر الذي يمنع من شارك في إفساد الحياة السياسية من الإنتماء السياسي لأي حزب أو التعيين في مناصب تخضع لإدارة السلطات الحكومية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد