أحمد موسي يطلق هاشتاج “بلغ عن الإخوان”

الإرهاب على مصر، منذ يومان استيقظت مصر على أبشع جريمة في حق الإنسانية وهي تفجير الكنائس أثناء أحتفالاتهم بالزعف، فقد قام أحد الأشخاص الإرهابيين بتفجير نفسه بداخل كنيسة مار جرجس بالغربية طنطا وقام شخصاً أخر بتفجير نفسه بمحيط الكنيسة المرقسية بالإسكندرية مما جعل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي يأمر بقرار تطبيق حالة الطوارئ على المصريين لمدة ثلاثة شهور لحفظ الأمن والأمان.

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى

قام عدد كبير من الإعلاميين والنشطاء بتدشين تدوينات صارمة للقضاء على الإرهاب في مصر والذي يحرم المواطنين ذويهم والفرحة التي ينتظرونها، وقام عدد كبير أيضاً من الفنانين بتدشين تويتا عبر السوشيال ميديا للتنديد بما فعه الإرهاب الغادر بالأقباط الأبرياء أثناء أحتفالاتهم آمنين.

الشيخ على جمعه يحذر المواطنين

قام الشيخ على جمعه بتحذير المواطنين من عدم قرأة الطلسم الموجودة في صفحة تحت الأرض المزعومة على الفيس بوك والتي أنتشرت بشكل كبير وسخر منها عدد كبير من النشطاء عبر تلك الصفحة ولكنها كانت قد نشرت طلاسم وكلمات ورموز تفيد تفجير كنيستي  مار جرجس والكنيسة المرقسية قبل التفجير بيوم مما جعل الكثيرون يلجئون إلى تفسير ما يكتبونه.

أحمد موسي يطلب القضاء على الإخوان

طالب أحمد موسي وقام بتدشين هاشتاج بلغ عن الأخوان حتى يطهر أرض مصر من كل غادر إرهابي بها، قام عبر برنامجه المذاع على قناة صدي البلد ” على مسئوليتي” بمطالبة كل شخص أن يبلغ عن أي أخواني حتى يساعد البلد على حربها ضد الإرهاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد