أحمد عز للقاضي: ” أنا تعبان ومريض وعايز أتصالح بأي تمن”.. والقاضي يرد

يتابع العديد من المواطنين المصريين قضايا رجال الأعمال البارزين في عهد الرئيس المخلوع ” محمد حسني مبارك”، حيث يتم العديد من التسويات المالية مع القضايا الخاصة بالدولة، حيث تعود هذه الموال في النهاية على المواطنين، ومن اهم رموز عهد الرئيس المخلوع، رجل الأعمال والسياسي البارز ” أحمد عز”، حيث كانت إعادة المحاكمة اليوم.

احمد عز

أحمد عز

أشار رجل الأعمال الشهير ” أحمد عز” وصاحب مجموعة عز في إعادة المحاكمة في قضية ” حديد الدخيلة”، والتي تمت في التجمع الخامس أمام هيئة المحكمة الموقرة، أنه يريد التصالح مهما كان الثمن، قائلاً: ” أنا متمسك بالتصالح وها دفع أي مبلغ يحكم بيه تقرير اللجنة، مهما كان الثمن.. أنا جاهز للتصالح” على حد قوله.

رد فعل القاضي مع ” أحمد عز”

حيث تجاوب القاضي رئيس المحكمة مع تلك الكلمات التي اطلقها ” عز”، حيث رد عليه قائلاً: ” إحنا هندرس طلبك وهنبدي فيه الرأي إن شاء الله”، ومن جانبه اكمل عز حديثه مؤكداً أنه يعاني من المرض ولا يقدر على حضور الجلسات: ” أنا تعبان وراجل مريض ومش بقدر أحضر الجلسات” بحسب تعبيره.

ومن جانبها حاولت المحكمة رفع العبء عن معاناة ” أحمد عز” بسبب مرضه، وأشار القاضي قائلاً: ” هنتكلم مع المباحث في الحبس بخصوص تعبك”، حيث قدم محامي ” أحمد عز” بعض التقارير والشهادات التي تشهد على أخر التطورات بينه وبين الدولة المصرية من أجل التصالح.

والجدير بالذكر أن محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت رجل الأعمال ” أحمد عز” بالسجن المشدد 37 عاماً، وعاقبت عدد آخر من قيادات وزارة الصناعة بأحكام متفاوته من ثلاث سنوات غلى سبعة سنوات، كما ألزمتهم برد جميع المبالغ موضوع التحقيقات، كما أمرت بتغريمهم مبالغ مساوية، حيث وصل إجمالي تلك المبالغ إلى 3 مليارات جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد