أحمد حلمى يأسر قلوب محبيه بصورة سيارته البسيطة وهنيدى ساخراً من محمد رمضان

قام الفنان أحمد حلمى بنشر صورة له من داخل سيارته المتواضعة من النوع Mini Morris، وذلك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” تزامناً مع نشر الفنان محمد رمضان صور لأحدث سيارتين قام بشرائهما من نوع لامبورجيني أفنتادور و  رولز رويس جوست.

فور قيام الفنان أحمد حلمى بنشر صورة سيارته المتواضعة، تعاطف معه الكثير من مُحبيه مؤكدين أن هكذا يكون الفنان قدوة لجمهوره على خلاف ما حدث مع النجم محمد رمضان بعد أن استفز مشاعر جمهوره بسيارتيه لامبورجيني أفنتادور و  رولز رويس جوست.

سيارة الفنان أحمد حلمى

تابع حلمى تعليقه على صورته قائلاً ” تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟ للأسف لا.. ما هو عيب الأسرار كدة، اكتر حاجة ممكن تفيد الناس لكن للأسف ماينفعش تتقال ده كلام في سرك ششش “.

الفنان محمد هنيدى يوضح أكثر سيارة محببة إلى قلبه

على صعيد آخر علق الفنان محمد هنيدى على صورة سيارات الفنان محمد رمضان، وذلك من خلال نشر صورة للسيارة المقربة إلى قلبه على الإطلاق مؤكدة أنها أفضل سيارة على الإطلاق، حيث قام هنيدى بنشر صورة سيارته التي ظهرت معه في فيلم يانا يا خالتى.

سيارة هنيدى

 

جمهور الفنان محمد رمضان غاضب مما فعله نجمهم

بعد أن قام الفنان محمد رمضان بنشر صورة أحدث سيارتين قام بشراؤهم مُعلقاً على الصور ” الحمد لله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور & رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة صباحكم، بلون قلوبكم”، إنهالت التعليقات السلبية على الفنان محمد رمضان، فالبعض اتهمه بعدم إحترام جمهوره بنشر صور تلك السيارات الباهظة الثمن، بينما البعض الآخر قام بتقديم التهنئة للفنان محمد رمضان متمنين له المزيد من النجاح والتميز وتحقيق باقى أحلامه.

سيارات الفنان محمد رمضان

عمرو مصطفي يوجه رسالة للفنان محمد رمضان

بعد الهجوم الذي شنه مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى على الفنان محمد رمضان، علق الفنان عمرو مصطفي على ماحدث مُخاطباً جمهوره بعدم نشر أى متعلقات شخصية للناس لأن ذلك قد يعرضهم للحسد، كما إعتبر البعض أن هذه الرسالة للفنان محمد رمضان بعد أن إختتم الفنان عمرو مصطفي حديثه بأن نشر المتلعقات الشخصية قد يجعل صاحبها يعيش أيام سودة.

رسالة عمرو مصطفى

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد