أحمد حسن مهاجما وزير الأوقاف: ما تمنع صلاة التراويح احسن ونقضيها مسلسلات

استعدادا لاستقبال الشهر الكريم شرعت العديد من المؤسسات والمصالح بالدولة إلى اتخاذ الإجراءات التي تستقبل بها شهر رمضان والقيام بالتجهيزات اللازمة من أجل مواجهة الأوضاع التي تسود بالشهر الفضيل، وكانت قرارات وزير الأوقاف هذا العام هي الأبرز في إطار ما تقوم به وزارة الأوقاف من استعدادات بالمساجد لوضع ضوابط لصلاة التراويح والدروس الدينية أثناء شهر رمضان وكانت أبرز التعليقات على عدد من هذه القرارات هو هجوم اللاعب السابق أحمد حسن عن تلك القرارات التي اتخذها وزير الأوقاف.

احمد حسن

أحمد حسن

 

أحمد حسن يهاجم وزير الأوقاف

قام لاعب الزمالك السابق ولاعب منتخب مصر اللاعب أحمد حسن بالتعليق على ما بدر من وزير الأوقاف من قرار خاص بمنع استخدام مكبرات الصوت في المساجد أثناء صلاة التراويح، وقد قام أحمد حسن بمهاجمة وزير الأوقاف على حسابه الشخصي على تويتر قائلا ” بلد شهر القران بلد شهر رمضان بلد كلام فاضي أحنا نقضيها مسلسلات وبرامج تافهة وسهرات هو ده رمضان.. هي مكبرات الصوت عملالكم مشكلة لا حول ولا قوة الا بالله ”

 

صلاة التراويح

كما أضاف أحمد حسن ” بعد منع وزير الأوقاف لمكبرات الصوت في صلاة التراويح، الناس خارج المسجد هتصلى ازاى؟ طيب ما تمنع صلاة التراويح احسن ونقضيها مسلسلات “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. محمد يقول

    احمد حين هذا لايعرف ا شى ويعارض اى شىء يحصل فى البلد

  2. مصطفى يقول

    مكبرات الصوت : من احسن القرارات التي اتخذها وزير الاوقاف خلال هذه الفترة كفاكم ازعاج للناس

  3. مصطفى يقول

    مكبرات الصوت