أحمد حسام يتهم مرتضى منصور بأنه سيفرح فيه بعد مقلب رامز بيلعب بالنار

أحمد حسام أو ميدو كما اشتهر بين الجماهير المصرية والعربية، بل والعالمية كان هو الضيف في حلقة اليوم من برنامج الفنان رامز جلال ” رامز بيلعب بالنار “، والتي احتوت على مواقف كثيرة ومثيرة  كما إن هناك رد فعل غير متوقع على الاطلاق من الكابتن ميدو، والذي أشار اليه الفنان رامز جلال في نهاية الحلقة الثالثة من برنامج رامز بيلعب بالنار.

أحمد حسام في برنامج رامز بيلعب بالنار

أحمد حسام في برنامج رامز بيلعب بالنار

أحمد حسام ميدو في الحلقة الثالثة من برنامج رامز بيلعب بالنار

بدأت الحلقة الثالثة من البرنامج بوصول أحمد حسام إلى الفندق في دولة المغرب وهو يظن أنه سيحضر مهرجانا ليتم فيه تكريمه، لتبدأ بعدها الأحداث المثيرة حيث تشتعل النيران من حوله ولكن ما يحسب للكابتن أحمد حسام أنه مع وصول رجال الانقاذ رفض أن يترك الغرفة ويخرج قبل أن يخرج الموجودين جميعا رجالا ونساءا.

بخاخ راغب علامة يتسبب في اتهام رامز جلال بفبركة برنامجه رامز بيلعب بالنار

أحمد حسام ميدو يتهم مرتضى منصور بأنه سيفرح لوقوعه في شباك مقلب رامز جلال

و في النهاية بعد أن  كشف رامز جلال للكابتن أحمد حسام ميدو عن نفسه، كان رد فعل ميدو هادئا وتقبل الأمر بروح رياضية، كما سأله رامز جلال عن الشخص الذي سيفرح جداً عندما يشاهد هذا المقلب رد أحمد حسام بأنه مرتضى منصور.

ميدو في رامز بيلعب بالنار.. أغرب رد فعل لم يتوقعه أحد على الإطلاق
ميدو في رامز بيلعب بالنار.. أغرب رد فعل لم يتوقعه أحد على الإطلاق

جدير بالذكر أن الفترة الماضية قد شهدت خلافات عديدة بين الكابتن أحمد حسام ميدو والمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، وخاصة بعد أن اقال ريس الزمالك الكابتن أحمد حسام ميدو من تدريب نادي الزمالك على الهواء مباشرة، والتي سببت حرجا شديدا للكابتن أحمد حسام وطاقم الجهاز الفني، لتنطلق بعدها الخلافات بينهما ويبدأن في تبادل الاتهامات.

أول تعليق من أحمد حسام ميدو ردا على مقلب رامز جلال

ردا على الاسئلة التي وجهها الكثير من رواد مواقع التواصل من خلال تويتر للكابتن أحمد حسام، بخصوص رد فعله الهادئ لما فعله رامز جلال، بأنه قد قابل مثل هذه المواقف والمقالب من قبل ولديه ثبات انفعالي كبير.

تعليق المستشار مرتضى منصور ردا على اتهام ميدو له في برنامج رامز بيلعب بالنار

قام المستشار مرتضى منصور بالرد على اتهام ميدو بأن رئيس قلعة الزمالك سوف يفرح فيه قائلا :

أنا اسمي المستشار مرتضى منصور، وأنت مش مكسوف من اللي بتعمله؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد