أحمد حسام ميدو يطالب برفع الحصانه البرلمانية عن مرتضى منصور

أحمد حسام ميدة لاعب نادى الزمالك الاسبق والقدوة المصرية للمحترفين في اوروبا حيث انه يعتبر اككثر لاعب مصري لعبا في اندية اوروبا حيث انه لعب في فترة احترافه لأكبر اندية كروية في اوروبا ولعل جنبا إلى جنب مع كبار المهاجمين مثل ديديه دروجبا وزلاتان ابراهيموفيتش ولعب في اندية: اياكس امستردام ومارسيليا وروما وتوتنهام وسيلتافيجو وغيرها من الاندية الشهيرة في اوروبا. ومن المعروف أن اللاعب أحمد حسام ميدو المعتزل الذي قرر أن يخوض تجربة التدريب بدأ مشواره التدريبى مع الاسماعيلى ولكنه فشل فشلا ذريعا وواصل مع ناديه الزمالك كأبن مخلص ولكنه لم يكمل مسيرته بعد الخسارة من الأهلي وبعد اقالة المستشار مرتضى منصور له من تدريب الزمالك وبداية المشاكل الحقيقية بينهما بدأت الحرب تأخذ حدتها بين الجانبين بتصريحات خطيرة ونارية.

بدأ المستشار مرتضى منصور بتصريحات نارية في حق ميدو وتم نشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى والانترنت وعلى اثره فقد قام ميدو بعمل حلقة نارية أيضاً مع الاعلامى الكبير عمرو اديب وتحدث فيها بالدلائل والبراهين عن مرتضى منصور.

وجدير بالذكر أن ميدو كان قد رفع قضيه على المستشار مرتضى منصور متهما اياه فيها بتهم السب والقذف والاساءه اليه. وفي احدى الجلسات مع النيابة قدم الاستاذ محمد الشرقاوى محامى ميدو الخاص في تلك القضية اسطوانة مجمع عليها كل ما اقترفه مرتضى منصور من اهانات واساءات في حق ميدو وصرح محامى ميدو مازحا: يا مرتضى.. سيديهاتك معايا. كما طالب أيضاً برفع الحصانه البرلمانية عن مرتضى منصور والخضوع للتحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد