أحداث مسلسل الطائر المبكر الحلقة الثامنة مترجمة بالعربي

نشرت القناة الرسمية للمسلسل التركي Erkenci kuş (الطائر المبكر) الإعلان التشويفي للحلقة القادمة وهي الحلقة الثامنة وستدور أحداث الحلقة الثامنة حول مدي كذب سانيم على جان ودخولها في تلك اللعبة التي تخفي حبها لجان قائلة له ” أبفي معي” ورد جان عليها قائلاً “لن تري وجهي مرة أخري”. هل تستطيع سانيم فعلا العيش بدون جان في الحلقة القادمة؟ ثم نأتي لمشهد أخر وهو مشهد ل”إمري” حيث ما زال يشعر بالذنب، وكم هي شريرة المرأة التي تحب جان، وبدون دعم “إمري” تبحث “إيلين” عن وسيلة لدفع الديون المتراكمة عليها، حيث لا تستلم “إيلين”  بسهوله أبدا لمشاكلها. وفي الجانب الأخر من الإعلان يظهر أن سانيم تتراجع عن أعمالها، واختفاء جان وعدم ذهابه للعمل، ولا أحد يعرف أين ذهب وماذا يفعل؟

هذا ما قد جاء في أخر إعلان للحلقة الثامنة من مسلسل الطائر المبكر أو طائر الصباح التركي، تابعونا لتفاصيل أحداث الحلقة الثامنة كاملا يوم الثلاثاء القادم المترجمة بالعربية. ويمكنك مشاهدة الإعلان الأول والثاني المنشورين بالقناة الرسمية للمسلسل باليوتيوب.

مواعيد عرض المسلسل 

يُعرض مسلسل الطائر المبكر Erkenci kuş مساء كل ثلاثاء من كل أسبوع على قناة startv التركية الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

–  أحداث الحلقة السابعة من الطائر المبكر

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد