أبو تريكة يظهر على قناة bein sport رغم قطع العلاقات مع قطر

اثار ظهور اللاعب المصري المعتزل محمد أبو تريكة التساؤلات بعدما ظهر في الاستديو التحليلي الخاص بمباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم لقارة آسيا على شبكة القنوات القطرية bein sport

محمد أبو تريكة

محمد أبو تريكة

وعلى الرغم من استقالة عدد كبير من المعلقيين والمحلليين المشهورين في هذه الشبكة إلا أن محمد أبو تريكة بالإضافة إلى وائل جمعة ونادر السيد وهيثم فاروق ومحمد الكواليني لم يقدموا استقالتهم أيضا.

وقد أبدي الكثير من المصريين استيائهم من ظهور أبو تريكة والذي وصفوه بمثابة اثبات لقرار المحكمة على أنه له علاقة بالعمليات الإرهابية بسبب عدم وقوفه مع مصر في أزمتها مع قطر مما يضعف موقفه أكثر وأكثر، إلا أن جائت الردود الأخرى مدافعة عن اللاعب مؤكدين أنه مجبر على ذلك بسبب ما يواجهه من مشاكل مع بلده.

وفي تصريحات لمصطفي يونس أكد أن أبو تريكة لاعب خلوق وهو مجبر على ذلك بسبب أنه لن يستطيع الرجوع إلى مصر خصوصا بعد قرار إدراج اسمه ضمن قائمة الإرهاب، وأضاف ” أبو تريكة ملتزم بعقد مع قنوات bein sport وإذا تركها عليه دفع الشرط الجزائي، كيف يدفع الشرط الجزائي وقد تم الحجز على أمواله”.

وعن حديثه عن أحمد حسام ميدو فقد صرح يونس بأن ميدو لديه عمل أخر ومصدر رزق أخر في مصر وهو المدير الفني لنادي وادي دجلة، فلا مشكلة إذا ما ترك القناة.

فيما صرح الهيلباوي الخبير القانوني والمرشح السابق لرئاسة اتحاد الكرة  ” كل شخص لديه خصوصياته، لا تتهموا تريكة بالباطل فكل شخص له ظروفه الخاصة خصوصا لو كان في أزمة كبيرة مثل محمد أبو تريكة ”

بينما صرح عبدالمنعم عمارة وزير الرياضة الأسبق ” أبو تريكة ممنوع من السفر إذا ما عاد إلى مصر وسيتم القبض عليه وهو موقفه صعب للغاية، فلا تتهموا اللاعب بالتخاذل فهو لاعب له احترامه وقامة رياضية كبيرة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد