“آية ” أصبحت حديث الفيس بوك بعد أن اكتشفت فتاة ما سيفعله خطيبها بالصدفة.. والمفاجأة رد “آية”

“آية القاطنة بالعاشر من رمضان” هكذا كتبت فتاة تدعى “حسناء الديباوي” رسالة لفتاة تدعي “آية” على حسابها الخاص على الفيس بوك تحذرها مما يتفق عليه خطيبها ومعه فتاة تدعى ريهام، تبدأ القصة حسب ما نشرت حسناء بأنها علمت بما سيفعله خطيب آية بها أثناء جلوسها في سيارة “الميكروباص” وهى تجلس في المقعد الذي أمامه.

تفاصيل ما حدث

علمت حسناء بأن خطيب آية ينوي أن “يفسخ” الخطوبة بعد أن يأخذ منها مبلغ مالي قيمته خمسة عشر ألف جنيها وهو المبلغ الذي ستحصل عليه آية من “الجمعية” ليس هذا وحسب بل يخطط مع “ريهام” لتنفيذ طريقة تمكنه من الحصول على الشبكة أيضاً وأنها سيخبرها بأنه يمر بأزمة مالية.

بعد أن كتبت حسناء ما علمت على حسابها الخاص تم تدأول ومشاركة المنشور على صفحات العديد من المتابعين والناشطين على الفيس بوك وبعض الصفحات حتى وصل المنشور إلى ما يقرب من 9 آلاف مشاركة وانهالت التعليقات والمزاح بأن البنات المصرية تقوم بدور المخابرات في الوصول إلى الحقيقة وتتبع المؤامرات.

https://www.facebook.com/Hasnaa.mm/posts/1122999874496813

والمفاجأة رد آية

ولكن المفاجأة كل المفاجأة كانت في الوصول إلى الفتاة المستهدفة، علمت آية بما حدث قامت بالرد على المنشور على احدى الصفحات بأنها قد “فركشت” الخطوبة وانها مندهشة بعد معرفة الجميع بذلك قائلة ” مصر كلها عرفت” وكشفت بأن والدتها قد قامت بارسال المنشور لخطيبها ولم يستطع أن يرد عليها وتوعدت آية بانها ستأخذ حقها قائلة :

https://www.facebook.com/login/?next=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FAya.mustafa29%2Fposts%2F478931112481250

وقامت بالحديث عن الأمر قائلة بأن موضوعها قد تفوق على ألبوم عمر دياب وقام بالتغطية عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد